(عندما يعجز الشريكان)

الإمارات تخطط لسحب جبلين جليديين من القطب الشمالي إلى سواحلها..

طبعاً سيُفهم الخبر على أنه ترف وسفه من أجل السياحة… لا بأس..

لكن في هذا التوقيت الذي يتملك العالم فيه الخوف من الذوبان الجليدي الذي يهدد العديد من السواحل بالغرق والفيضانات ‘خصوصاً وأنه منذ عدة أيام كان هناك خبر عن انشقاق جليدي بحجم نيوزيلندا تقريباً (لا أذكر اسم البلد الذي ورد في التقرير ) ‘وأخبار تطالعنا من حين لآخر بالذوبان والانفصال..

في ظل هذا التخوف من فيضان كبير للمرة الثانية في التاريخ ‘يكتسح أمامه جحافل الكفر والطغيان ‘ ويدفن في أحشائه عروشاً من الشر الخالص..

ويقوى هذا الظن لديّ كلما تذكرت كيف استطاع الشريكان استبدال نُصُب الشيطان بنموذج لسفينة ‘ولا اعتقد _كما شرحت مراراً _ان هذا النموذج يرمز لسفينة أخرى سوى سفينة نوح عليه السلام.. التي هي رمز القضاء على اول أكبر امبراطورية إبليسية بعد وفاة آدم عليه السلام..

لذلك جعل المسلمون يرجمون السفينة عوضاً عن مسلّته ‘بل وجمعهم والمشركين الرافضة في نفس الحرم لينفذوا هذا الطقس الدَنِس ..وفي المقابل يتبركون بنصبه فوق جبل الله عرفات..

إذاً فيم يفكر الشريكان ؟

اعتقد ان التخطيط لجذب هذين الجبلين الجليديين الآن ‘هو محاولة منهما لإبعاد جزء كبير من الجليد المحتمل ذوبانه عن القطب الشمالي القريب من القارة الامريكية الشمالية…

بحيث تتعرض هذه السواحل لاقل ضرر ممكن وقت الفيضانات وموجات تسونامي..

فحين تزداد إشارات اقتراب العملاق المجنح أكثر مما نشهده الآن وبشكل يومي ‘ ستتشقق الجبال الجليدية وتنقسم على نفسها سابحة في صورة كتل عملاقة في المحيط ‘وعندما تضرب الزلازل الناهية بشدة ‘سوف يتبعها بطبيعة الحال موجات تسونامي ‘والتي ستقوم مع بقايا تلك الكتل الهائمة بدور المدفع القاذف ‘وستكون تلك الكتل الجليدية بمثابة نيازك باردة مدمرة لما تقع عليه ايا كان..

وعلى هذا سيكون من الجيد بالنسبة للشريكين التفكير في هذا الحل الرهيب. الذي لن يمنع ما كتبه الله على امبراطورية الشر الثانية ‘التي أظن وبشدة. ان الله سيجمع عليها كل أنواع عذابات الأمم السابقة. ‘ولماذا نذهب بعيداً ؟

هم في أفلامهم يعرضون أكبر تشكيلة منوعة من العذابات التي يتوقعونها لأنفسهم ..

ولماذا الإمارات العربية هي الذراع المنفذ لمثل هذه الاحتياطات ؟

بنظرة سريعة إلى الإمارات وبلا جهد يُذكر ‘سنعرف على الفور انها البديل الماسوني الذي أعده الشريكان لكي ينقلا إليه جُل مظاهر عبادة الشيطان وكأنها نسخة من فيجاس ‘رموز ورسومات شيطانية وماسونية في كل مكان ‘ دعارة. وقمار ‘وصفقات الرقيق الأبيض والملون ‘ محاربة للإسلام والمسلمين على مختلف الأصعدة الإعلامية والاقتصادية بل والعسكرية ..

ولم. يكن اختيار الشريكان للإمارات منذ البداية لهواً وعبثًا ‘إنما كان الإختيار لها بناءا على حقيقة قرآنية ساطعة "والأعراب أشد كفراً ونفاقاً"..

أبو مالك العلمي

#شهقة_اسرافيل

#الشريكان_ابليس_والدجال

#الله_اعلم_قد_يكون

#عام_الزوال2017

#عندما_يعجز_الشريكان

#المُغفلون_يمتنعون

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.