«فاطمة الوحش» تستنكر الصمت تجاه خبر سيطرة إيران على مضيق هرمز

الخليج العربي — متابعات

استنكرت الأكاديمية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش — الباحثة والناشطة السياسية — مرور خبر سيطرة إيران على مضيق هرمز والخليج العربي بسكون، في حين أن خبر سوبر ستار يلاقي صدى أكثر منه، قائلة إنه السقوط المدوي بعد حلب الموصل الفلوجة.

وأضافت في تغريدات لها على حسابها بتويتر تحت هاشتاق “السعودية” أن إيران تسيطر عالمضائق والممرات البحرية للخليج وتحيط به كما السوار بالمعصم وما زالت الكلمات الرنانة من ضبط النفس والطمأنينة تزاورنا.

وتابعت “الوحش”: “يحكم إيران مجموعة تسمى الحجتية المهداوية ذات تنظيم سري متطرف يتوافق مع الماسونية واليهودية الارمجدونية بأن الخراب بالعالم يخرج المهدي”.

يشار إلى أن الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أكدت الخميس 1 ديسمبر، أن إيران تسيطر على مضيق هرمز والخليج بشكل كامل.

واعتبر مسؤول البحث عن المفقودين في الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد باقر زادة، أن مضيق هرمز والخليج “منطقة استراتيجية وأن إيران تبسط سيطرتها، في هذه المنطقة بشكل كامل”.

وأكد زادة، في تصريحات نقلتها وكالة “فارس” الإيرانية للأنباء، على “ضرورة أن تبقى سيطرة إيران مستمرة على تلك المناطق، ومن مستلزمات ذلك هو التواجد المقتدر”، بحسب تعبيره.

Like what you read? Give الخليج العربي a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.