أزمات سياسية في واشنطن تدفع الدولار إلى خسائر أمام العملات
كان الدولار قد ارتفع أمس مدعوما من بيانات سوق العمل الأمريكي القوية- جيتي

أزمات سياسية في واشنطن تدفع الدولار إلى خسائر أمام العملات

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم، متأثرا بالقلق من أن الاضطرابات السياسية في واشنطن يمكن أن تؤخر جهود الرئيس الأمريكي لتنفيذ خطط التحفيز الاقتصادي.
 
 وكان الدولار قد ارتفع أمس مدعوما من بيانات سوق العمل الأمريكي القوية بينما أشار مسح بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا لتوقعات رجال الأعمال إلى أن التصنيع في الولايات المتحدة قد تعافى من التباطؤ الذي شهده في 2016 وأظهر مؤشر النفقات الرأسمالية نموا قويا في الاستثمار في الربع الحالي.
 
 وانخفض الدولار أمام الين بنسبة 0.02% إلى 111.47 كما تراجع أمام اليورو بنسبة 0.41% إلى المستوى 1.1148 وانخفض أمام الإسترليني بنسبة 0.46% إلى المستوي 1.2998 وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.29% إلى 97.595.
 
 وكان مؤشر الدولار الأمريكي قد سجل أدنى مستوى له منذ 9 تشرين الثاني/ نوفمبر عند 97.481 بسبب التقرير الذي يزعم أن “ترامب” طلب من مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق إنهاء التحقيق بشأن مستشار الأمن القومي السابق.
 
 وقال المحللون إن التركيز سيبقى على مشكلات إدارة “ترامب” بعد الأخبار المثيرة للجدل بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية والتي يمكن أن تستمر في التأثير على الدولار.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.