"أطعموا القتلة" فيديو جديد للرد على "بيتزا هت" (شاهد)

“أطعموا القتلة” فيديو جديد للرد على “بيتزا هت” (شاهد)

حاز مقطع فيديو جديد من عمل مخرج فلسطيني على آلاف المشاهدات، بعد أن انتقد الدعاية التي نشرتها سلسلة مطاعم “بيتزا هت” التي سخرت من إضراب الأسرى الفلسطينيين.
 
 ونشر المخرج، نورس أبو صالح، على صفحته مقطعا تمثيليا لجندي إسرائيلي يتناول وجبة “بيتزا” بطريقة بربرية وعلق عليه “أطعم القتلة”.
 
 وقال أبو صالح إن الفيديو موجه للشركة لتعلم أن الدعاية والإعلام ليس حركا عليهم، وإنه رد لتقدير الأسرى المضربين عن الطعام.
 
 ونشرت صفحة الشركة صورة تسخر من قائد الإضراب، الأسير مروان البرغوثي، معلقة باللغة العبرية، “إذا أردت كسر الإضراب، يفضل أن تطلب البيتزا”.
 
 ويخوض أسرى فلسطينيون إضرابا عن الطعام في السجون الإسرائيلية لليوم السادس والعشرين، للمطالبة بحقوقهم واحتجاجا على ظروف اعتقالهم.
 
 واعتذرت شركة “بيتزا هت” العالمية، الثلاثاء الماضي، عن إعلان نشرته صفحة “بيتزا هت إسرائيل”، ويسخر من الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ 17 نيسان/ أبريل الماضي. 
 
 وذكرت “بيتزا هت”، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “بيتزا هت العالمية تعتذر عن أي ضرر تسبب فيه المنشور على صفحة بيتزا هت إسرائيل على فيسبوك، لقد كان تصرفا غير مناسب، ولا يعكس قيمة علامتنا التجارية”. 
 
 وأضافت: “لقد أزالت بيتزا هت إسرائيل المنشور فورا، كما أنهينا التعاقد مع وكالة الإعلانات المسؤولة عن المنشور، ونحن حقا نأسف لأي ضرر تسببت به”.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.