إصابة فلسطيني في تجدد القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة
أحد المصابين جراء القصف الإسرائيلي — فيسبوك

إصابة فلسطيني في تجدد القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة

أصيب مواطن فلسطيني بجراح مساء الليل، وذلك جراء قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية مناطق متفرقة من شمال قطاع غزة.
 
 وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة، في بيان له وصل “عربي21” نسخة منه، أن “الشاب الفلسطيني البالغ من العمر (17 عاما)، أصيب بجراح طفيفة في قدمه جراء إصابته بشظايا قذائف إسرائيلية”، لافتا إلى وجود حالات هلع شديد بين الأطفال نتيجة القصف المكثف، وصلت 3 منها لمستشفى بيت حانون شمال القطاع.
 
 وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا كثيفا لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية، فيما أكدت مصادر ميدانية، سقوط ما لا يقل عن 12 قذيفة مدفعية على موقع للمقاومة الفلسطينية وأراض زراعية، إضافة لقصف صاروخي نفذته الطائرات الحربية في بيت حانون شمال قطاع غزة، مع التأكيد أنه لم تصدر حتى الآن أي إحصائية رسمية حول عدد القذائف أو الصواريخ التي أطلقها الاحتلال.
 
 المتحدث باسم وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة، إياد البزم، قال في تصريح وصل “عربي21”: “تتابع الأجهزة الأمنية والشرطية عملها الميداني، وتساند المواطنين في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر في هذه الأثناء على شعبنا”.
 
 وأوضح أن القصف “استهدف العديد من المرافق وأراضي المواطنين وتسبب بأضرار كبيرة في البنية التحتية في مناطق مختلفة من قطاع غزة”، وفق قوله.
 
 وأطلق بعد ظهر الأحد، صاروخان على مستوطنة “سديروت” الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ورد الطيران الحربي الإسرائيلي بقصف استهدفت منطقة “الحاووز” شرق بيت حانون بصاروخين من طائرات الاستطلاع، إضافة لعدد من قذاف المدفعية على موقع “فلسطين” التابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.