إصابة يخت محمد بن سلمان بحادث قرب صنافير (صور)
يخت محمد بن سلمان كما بدا بعد اصابته بحادث في البحر الأحمر — (انترنت)

إصابة يخت محمد بن سلمان بحادث قرب صنافير (صور)

تعرض يخت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الى حادث بالقرب من جزيرة صنافير في البحر الأحمر، وهو ما أدى الى اصابته بأضرار في الهيكل الخارجي، بحسب معلومات وصور نشرها موقع الكتروني على الانترنت.
 
 وقال موقع “أسرار عربية” إن الحادث وقع يوم الثالث والعشرين من آب/ أغسطس الماضي، حيث اصطدم بالشعب المرجانية القريبة من جزيرة صنافير وهو ما تسبب بأضرار جسيمة في هيكل اليخت، كما أدى الى تسرب المياه الى داخله، وتبين أن الاصطدام حدث بسبب خطأ ارتكبه طاقم العاملين داخل اليخت الملكي السعودي.
 
 وكان اليخت يسير بسرعة 18 عقدة وعلى متنه مجموعة من الفتيات، وكان متجهاً الى مالكه محمد بن سلمان، حيث تم انتشال الفتيات من اليخت بطائرة مروحية نقلتهم الى يخت آخر توجه بهن الى مدينة جدة السعودية، بحسب ما جاء في تقرير الموقع.

ويقول التقرير إن يخت محمد بن سلمان لا يزال عالقاً وسط الشعاب المرجانية، وحسب نظام التتبع الملاحي (AIS) وحسب إفادة شركة التأمين (لويدز) فانها لن تقدم التعويضات التأمينية عن الاصابة التي تعرض لها اليخت بسبب أن الاصابة نتجت عن خطأ بشري.

وكانت صحيفة أمريكية قالت إن اليخت كان قد اشتراه ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان بقيمة 550 مليون دولار أمريكي وأهداه الى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
 
 ونشر الموقع صورتين قال إنهما لليخت الملكي السعودي، مؤكداً أنهما تظهران إصابته بأضرار.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.