إنجاز عظيم لزيدان يدخله تاريخ كرة القدم من بابه الواسع
ريال مدريد لم يتعرض لأي هزيمة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي- أرشيفية

إنجاز عظيم لزيدان يدخله تاريخ كرة القدم من بابه الواسع

حقق المدير الفني لريال مدريد لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان رقما قياسيا جديدا بتجاوزه الرقم التاريخي لبرشلونة من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة.
 
 وأنقذ بنزيمة فريقه من الهزيمة أمام إشبيلية بتعديل النتيجة 3–3 في الوقت بدل الضائع من إياب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، ليقوده للتأهل بعد الفوز ذهابا 3–0.
 
 وأصبح ريال مدريد ومدربه زيدان أول من “لا يهزم” لـ40 مباراة متتالية في تاريخ الأندية الإسبانية، ليحطما الرقم القياسي المسجل لبرشلونة ولويس إنريكي في 2015–2016.
 
 يشار أن ريال مدريد لم يتعرض لأي هزيمة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.
 
 وفي سياق منفصل علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على صافرات الإستهجان التي تلقاها القائد سيرخيو راموس، في المباراة أمام إشبيلية قائلا: “راموس لن يكون سعيدا بتلك الصافرات. حين يتم شتمك فهذا لن يرضيك بطبيعة الحال، لكن لا يمكننا تفادي هذه الأمور. سيرخيو كان مهتما بالمباراة، ولم يكن يفكر في هذه الأشياء. إنه لعب في إشبيلية لمدة ليست بالقصيرة، وبالتالي لقد شعر بالحزن بخصوص ما حدث معه. لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم”.
 
 أما عن المباراة، فإن زيدان قال: “اللقاء كان معقدا، وجد صعب، أظن أن إشبيلية كان يستحق أكثر في هذه المباراة. لكننا نحن، بعد الهدف الأول لم نستسلم. الآن انتهينا من كأس الملك، وسنخوض الأحد مباراة في “الليغا’. أنا على يقين أننا سنعاني، واللقاء سيكون معقدا. إنه ملعب صعب، والفريق يملك لاعبين جيدين. هذا الأسبوع سيكون صعبا من دون شك”.
 
 ثم أضاف: “المباريات أمام إشبيلية دائما ستكون صعبة، لأنه خصم قوي ويملك لاعبين في المستوى. إنهم في المركز الثاني، وهذا لم يأتي بالصدفة. هل مباراة الأحد ستكون حاسمة؟ سنرى ذلك، لكن ما يمكنني تأكيده، هو أننا سنعاني”.
 
 وجدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده إشبيلية و5 نقاط عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثالث.