احتفالات لأنصار "العدالة" تعم تركيا ابتهاجا بالفوز (شاهد)
أنصار حزب الحرية والعدالة يحتفلون بالفوز بالاستفتاء على التعديلات الدستورية- أ ف ب

احتفالات لأنصار “العدالة” تعم تركيا ابتهاجا بالفوز (شاهد)

خرج أنصار حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا والمؤيدين للتعديلات الدستورية، الأحد، بمواكب كبيرة في عموم شوارع المدن التركية احتفالا بالتصويت بـ”نعم” على التعديلات الدستورية في البلاد للتحول إلى النظام الرئاسي.
 
 وتجول المحتفلون في شوارع اسطنبول حاملين صور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فيما توجه آخرون في العاصمة التركية أنقرة للاحتشاد أمام القصر الرئاسي للاحتفال بالفوز في الاستفتاء، حسبما أظهرت النتائج الأولية.
 
 ووفق ما أفاد به مراسل “عربي21” في إسطنبول، فإن أنصار العدالة والتنمية باشروا بإطلاق الألعاب النارية في سماء المدينة إيذانا منهم ببدء الاحتفالات الرسمية في عموم تركيا.
 
 وحتى لحظة كتابة هذا التقرير، انتهت نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية في تركيا التي شهدت إقبال 86 بالمائة ممن يحق لهم المشاركة بالاستفتاء، بتصويت 51.30 بالمائة بـ”نعم” ، بمقابل 48.70 بالمائة صوتوا بـ”لا” للتعديلات الدستورية.
 
 وتناقلت عدد من وسائل الإعلام التركية، لقطات تظهر احتفالات المؤيدين للتعديلات الدستورية في عدد من شوارع المدن التركية.

Anadolu ?htilali, Millet Meydanlarda pic.twitter.com/PBM63291C3&mdash”>https://t.co/PBM63291C3">pic.twitter.com/PBM63291C3— Türk Haber Merkezi (@THMinternet) April”>https://twitter.com/THMinternet/status/853669939152027649">April 16, 2017

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.