البعثة الأممية: مقتل 6 مدنيين وإصابة آخرين بليبيا في نوفمبر‎

البعثة الأممية: مقتل 6 مدنيين وإصابة آخرين بليبيا في نوفمبر‎

وثقت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مقتل ست مدنيين وإصابة عشرة آخرين، في أربع مدن ليبية، بسبب أعمال عدائية خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.
 
 وأوضحت البعثة في تقرير نشر عبر موقعها الرسمي، أن عدد الإصابات في صفوف المدنيين، شهد انخفاضا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي مقارنة بالأشهر السابقة.
 
 وبيّنت البعثة الأممية، أن خمسة رجال لقوا حتفهم، وإصابة مثلهم، حيث سجل شهر تشرين الثاني/ نوفمبر إصابة امرأة واحدة بينما قتل طفل، وأصيب أربعة أطفال، مشيرة إلى أن أغلب الإصابات كانت نتيجة إطلاق أعيرة نارية، بالإضافة إلى مخلفات الحرب من المتفجرات.
 
 وأضافت البعثة، أن أغلب الإصابات في صفوف المدنيين، شهدتها مدينة بنغازي شرق ليبيا، حيث سجلت فيها خمس حالات قتل، ونظيرهم من الجرحى، بينما سجلت أربع إصابات بجروح في مدينة الخمس، شرق العاصمة طرابلس، وحالة قتل واحدة في سرت، وسط ليبيا، وشهدت منطقة وورشفانة إصابة واحدة كانت بجروح. 
 
 وكانت بعثة الأمم المتحدة قد وثقت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي مقتل 23 شخصا وإصابة 15 بجروح، نتيجة الأعمال العدائية في جميع أنحاء ليبيا، وكان من بين القتلى 11 رجلا و3 نساء و9 أطفال.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.