السيتي يضيع ركلتي جزاء ضد إيفرتون وآرسنال يلتحق بالصدارة (فيديو)
وعلى ملعب الإمارات تقدم تيو والكوت بهدفين لآرسنال في الدقيقتين 26 و33- الحساب الرسمي لآرسنال

السيتي يضيع ركلتي جزاء ضد إيفرتون وآرسنال يلتحق بالصدارة (فيديو)

اقتسم فريق آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي، مع مانشستر سيتي، بعد فوزه على ضيفه سوانزي سيتي 3–2، وتعادل سيتي مع ضيفه إيفرتون 1–1، السبت، في الجولة 8 من المسابقة.
 
 ووفقا لرويترز فإن باقي المباريات شهدت سحق بورنموث لضيفه هال سيتي 6–1، وفاز ستوك سيتي على ضيفه سندرلاند 2–0.
 
 وأخفق مانشستر سيتي في الحفاظ على علامة النجاح الكاملة على أرضه هذا الموسم، بعد إهدار ركلتي جزاء عن طريق كيفن دي بروين وسيرجيو أغويرو.
 
 واقتسم سيتي وآرسنال الصدارة برصيد 19 نقطة لكل منهما، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الـ3.
 
 وعلى ملعب الإمارات تقدم تيو والكوت بهدفين لآرسنال في الدقيقتين 26 و33.
 
 ورد الإيسلندي جيلفي سيجوردسون بهدف لسوانزي في الدقيقة 38، ثم أحرز لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل الهدف الـ3 لآرسنال في الدقيقة 57، قبل أن يسجل الإسباني بورخا باستون الهدف الثاني لسوانزي في الدقيقة 66.
 
 واستحوذ سيتي على الكرة معظم فترات المباراة، وسدد 18 كرة على المرمى مقابل تسديدة واحدة لإيفرتون، لكنه عاني في ترجمة ذلك إلى أهداف وأهدر ركلتي جزاء.
 
 وارتكب فيل جاجيلكا خطأ ضد ديفيد سيلفا قبل نهاية الشوط الأول، وسدد دي بروين الركلة، لكن الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرغ أنقذها.
 
 وتقدم إيفرتون بهدف على عكس سير اللعب، بعدما توغل بالكرة داخل المنطقة وسدد بقوة في المرمى بالدقيقة 64، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.
 
 وأخطأ جاجيلكا مجددا داخل المنطقة لكن ضد البديل أغويرو هذه المرة، وأهدر أغويرو ركلة الجزاء الثانية له خلال أسبوع واحد، بعدما فعل الأمر ذاته مع الأرجنتين أمام باراغواي بتصفيات كأس العالم، لكن نوليتو أدرك التعادل لسيتي بضربة رأس في الدقيقة 72. 
 
 
 أهداف السيتي وإيفرتون

أهداف آرسنال وسوانزي سيتي

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.