الصورة الرسمية لمنتخب "بيل" تخلق الحدث بالتصفيات (شاهد)
وكان بوسع جورجيا التي أظهرت خطورة عبر هجماتها المرتدة انتزاع الفوز- أرشيفية

الصورة الرسمية لمنتخب “بيل” تخلق الحدث بالتصفيات (شاهد)

أثارت الطريقة التي التقط بها لاعبو المنتخب الويلزي الصورة الرسمية للمباراة التي جمعتهم بجورجيا، انتباه الجماهير التي تابعت اللقاء، وهي طريقة ليست جديدة على زملاء غاريث بيل، حيث يتعمدون الوقوف بشكل مثير للانتباه.
 
 وكان جاريث بيل قد سجل الهدف رقم 25 له مع ويلز لكن جورجيا كافحت بقوة لتنتزع تعادلا مستحقا 1–1 في كارديف ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
 
 وبهذه النتيجة ترفع ويلز رصيدها إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات لكنها فقدت صدارة المجموعة وتراجعت للمركز الثالث خلف صربيا وإيرلندا بعد فوزهما على النمسا ومولدوفا على الترتيب.
 
 وحصلت جورجيا على أول نقطة لها بعد خسارتين أمام النمسا وايرلندا. وتقدمت ويلز التي تأهلت لكأس العالم مرة واحدة في 1958 عبر بيل لاعب ريال مدريد بعد عشر دقائق بضربة رأس مستغلا ركلة ركنية نفذها جو ليدلي.
 
 وبات بيل على بعد ثلاثة أهداف من إيان راش الهداف التاريخي لويلز برصيد 28 هدفا. لكن ويلز صاحبة الأرض دفعت ثمن عدم حسم اللقاء ليتعادل تورنيكأو كرياشفيلي بضربة رأس أخرى في الدقيقة 58. 
 
 وكان بوسع جورجيا التي أظهرت خطورة عبر هجماتها المرتدة انتزاع الفوز لكن ليفان مخيدليدزه أضاع فرصة خطيرة وهو في وضع انفراد بينما سدد فاليري كازايشفيلي في العارضة.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.