اليمن: ضبط قذائف ومواد متفجرة في طريقها للحوثيين بمأرب
القوات الحكومية ضبط ثلاث شاحنات محملة بالأسلحة في مدينة مأرب ـ أرشيفية

اليمن: ضبط قذائف ومواد متفجرة في طريقها للحوثيين بمأرب

ضبطت قوات الجيش اليمني اليوم الاثنين، شحنة أسلحة متنوعة على متن ثلاث شحنات في محافظة مأرب شمال شرق البلاد، كانت في طريقها للحوثيين.
 
 وأفاد مركز “سبأ” الإعلامي التابع لمقاومة مأرب بأن القوات الحكومية ضبط ثلاث شاحنات محملة بالأسلحة في مدينة مأرب، كانت مغطاة بمواد الكترونية، دون توضيح مزيد من التفاصيل عن الجهة التي تقف وراءها أو الى أين تتجه الشاحنات.
 
 في حين قال مصدر في مقاومة مأرب لـ”عربي21" أن “شحنة الاسلحة المضبوطة كانت متوجهه للمتمردين الحوثيين” الذي يخوضون حربا ضارية مع القوات الحكومية في مناطق عدة بالبلاد.
 
 وأضاف المركز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أن الشاحنات الثلاث محملة بقذائف أسلحة ثقيلة متنوعة كانت مغطاة بمواد الكترونية للتمويه.
 
 من جانبه، أكد مصدر ثان في المقاومة الشعبية بمأرب أن الشحنة التي ضبطتها القوات الحكومية في مأرب تحتوي على “مواد متفجرة، وقذائف أسلحة ثقيلة، إضافة الى مواد خاصة بصناعة المتفجرات، بحسب المعلومات الأولية المتوفرة لديه. 
 
 وأضاف المصدرـ مفضلا عدم ذكره اسمه ـ في تصريح خاص لـ”عربي21" أن هذه الأسلحة مجهولة الوجهة حتى اللحظة، جرى إخفائها بين مواد الكترونية وأخرى خاصة بالتغليف.
 
 ولم يتسن لـ”عربي21" الحصول على تعليق رسمي من السلطات في مأرب عن تفاصيل الاسلحة المضبوطة 
 
 وفي شهر آب/ أغسطس من العام الماضي،أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة مأرب ضبط شحنة محملة بالأسلحة والذخائر في إحدى النقاط التابعة لها بالمحافظة ، كانت متجهه للحوثيين.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.