بالأسماء.. تعرف على النتائج الأولية الرسمية لانتخابات الأردن

بالأسماء.. تعرف على النتائج الأولية الرسمية لانتخابات الأردن

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب في الأردن، الأربعاء، النتائج الأولية لعدد من الدوائر التي انتهى فيها الفرز، على لسان رئيس اللجنة الخاصة لتدقيق الانتخابات الدكتور مصطفى البراري، في مؤتمر صحفي، وفق ما تابعته “عربي21”.
 
 وبحسب ما أعلنه البراري، فإن محافظة العقبة خصص لها ثلاثة مقاعد بالإضافة إلى مقعد واحد للكوتا النسائية، تنافس على هذه المقاعد ثماني قوائم. 
 
 وأعلن أن قائمة العقبة حصلت على 6322 صوتا لتفوز بمقعد واحد ذهب لمحمد علي الرياطي، وفازت بالمحافظة ذاتها قائمة الفجر 3797 بمقعد واحد لحازم المجالي، وفازت قائمة المنار حيث حصلت على 3420 صوتا لإبراهيم أبو العز، وفازت أخيرا في مقعد الكوتا النسائية عليا عودة، وحصلت على 4060 صوتا.
 
 وحظيت محافظة الطفيلة بأربعة مقاعد، بالإضافة إلى مقعد للكوتا النسائية تنافس على هذه المقاعد تسع قوائم. 
 
 وأعلن البراري أن قائمة الزيتونة حصلت على 6745، صوتا وفازت بمقعد واحد حظي به خلف الفراهيد، وقائمة جبال الطفيلة حصلت على 5917 صوتا وفاز فيها حسن السعود، وقائمة عدالة حصلت على 5147 صوتا وفاز فيها حسن عطية القيسي، بالإضافة إلى قائمة الفارس، إذ حصلت على 4090 صوتا وفاز فيها غازي الهواملة. 
 
 وفازت بالكوتا النسائية انتصار سلامة، وحصلت على 3058 صوتا.
 
 وفي محافظة جرش، تنافست تسع قوائم على أربعة مقاعد، ومقعد للكوتا النسائية.
 
 وفازت قائمة الأرض بمقعد واحد، ذهب لمحمد عبد الفتاح الهديب، وقائمة الأصالة بمقعد واحد لعقلة غمار مفلح الزبون.
 
 بالإضافة إلى فوز قائمة الإصلاح بمقعد واحد ذهب لهدى حسن العتوم، وفازت قائمة البركة بمقعد واحد حظي به محمد حسين محمد أبو ستة، وفازت بمقعد الكوتا النسائية وفاء سعيد بني مصطفى.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.