براد بيت لم يرد على طلب طلاق أنجلينا جولي

براد بيت لم يرد على طلب طلاق أنجلينا جولي

انتهت المهلة المحددة ليرد براد بيت على طلب الطلاق الذي تقدمت به زوجته أنجلينا جولي مفضلا محاولة التوصل إلى اتفاق بالتراضي حول حضانة أطفالهما الستة على ما ذكرت وسائل الإعلام.
 
 وكتب موقعا “يو اس ويكلي” و”تي ام زي” اللذان يعنيان بأخبار المشاهير أن الممثل البالغ 52 عاما لن يقدم ردا رسميا رغم تأخره يومين على المهلة المحددة لأنه يخشى أن تطلق هذه الوثائق معركة قانونية قد تضر بالأطفال.
 
 وأوضح “تي ام زي” أن الممثل يطالب بحضانة مشتركة للأطفال إلا أنه يأمل أن يتجنب حصول محاكمة.وكانت أنجلينا جولي تقدمت بوثائق الطلاق إلى المحكمة في 19 أيلول/سبتمبر مطالبة بالحضانة الكاملة لأطفالهما.
 
 وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي التقى براد بيت نجله الأكبر مادوكس (15 عاما) للمرة الأولى منذ المواجهة المفترضة بينهما في طائرة كانت تنقل العائلة في طريق العودة من عطلة في فرنسا في 14 أيلول/سبتمبر.
 
 وذكرت وسائل إعلام أميركية عدة أن بيت قد يكون صرخ في وجه مادوكس.وقال مكتب التحقيقات الفدرالي انه يجمع المعلومات ليقرر أن كان سيطلق تحقيقا فدراليا في القضية.
 
 ويبدو أن براد بيت الذي فاز بجائزة اوسكار كمنتج لفيلم “12 ييرز ايه سلايف” (2013) زار أولاده الخمسة الآخرين في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر لكن يقال أن مادوكس رفض مقابلته.
 
 وأشرفت معالجة اجتماعية على لقاءات بيت مع أطفاله في إطار اتفاق الحضانة المؤقت الذي تم بواسطة أجهزة شؤون الأسرة والأطفال في منطقة لوس أنجليس والذي انتهت مدته الخميس.وكان براد بيت وأنجلينا جولي تزوجا قبل سنتين في فرنسا إلا أن علاقتهما بدأت العام 2004.وتعذر على وكالة فرناس برس الحصول على رد من الناطق باسم براد بيت على الفور.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.