برشلونة يجدد عقد إيفان راكيتيتش ولكن بشرط جزائي جنوني

برشلونة يجدد عقد إيفان راكيتيتش ولكن بشرط جزائي جنوني

إي أس بي أن

نشر موقع “إي أس بي أن” البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن توقيع إيفان راكيتيتش لعقد جديد مع الفريق الكتالوني الخميس الماضي، ليصبح بذلك هذا اللاعب الكرواتي في خدمة فريق برشلونة حتى سنة 2021.
 
 وقال الموقع، في التقرير الذي ترجمته “عربي21”، إن هذا العقد كاد أن يكون عقدا عاديا لولا الشرط الجزائي الذي فرضته إدارة النادي الإسباني على اللاعب، والذي قدرت قيمته بحوالي 125 مليون دولار. والجدير بالذكر أن توقيع إيفان لصالح برشلونة من شأنه أن ينفي كل الشائعات التي انتشرت حول انضمامه لفريق مانشستر سيتي هذا الصيف.
 
 وأورد الموقع، أنه وعلى الرغم من أن العقد القديم لإيفان من المفترض أن ينتهي في سنة 2019، إلا أن اللاعب الكرواتي الدولي، الذي يمتاز بمهاراته الاستثنائية في وسط الملعب، قد أكد في كانون الثاني/ يناير الماضي أنه لا ينوي مغادرة كامب نو، حيث صرح “أريد أن أعقد اجتماعا مع مسؤولي الفريق لأنني أرغب في تجديد عقدي والبقاء هنا لسنوات عديدة مقبلة”.
 
 وأفاد الموقع أن أداء اللاعب، البالغ من العمر 28 سنة، قد شهد حالة من التذبذب داخل فريق برشلونة في المدة الأخيرة. فضلا عن ذلك، ساهم غيابه عن مباريات الفريق وتراجع أدائه مقارنة بأندريه غوميز ودينيس وسواريز ورافينيا، في تغذية التخمينات حول إمكانية مغادرته نحو سيتي.
 
 وذكر الموقع أن اللاعب الكرواتي غاب عن مباريات الفريق من 3 كانون الأول/ ديسمبر حتى 22 كانون الثاني/ يناير، إلا أنه سجّل عودته في 6 مباريات مع البلوغرانا في لا ليغا. علاوة على ذلك، استغل إيفان الفرصة التي منحها له المدرب لويس إنريكي الثلاثاء في المباراة الدراماتيكية ضد فريق بي أس جي، حيث حقق لاعبو الفريق فوزا منقطع النظير ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
 
 وفي الختام، قال الموقع إن هذا العقد يأتي ضمن سلسلة العقود التي وقعها الفريق خلال هذا الموسم مع كل من خافيير ماسكيرانو وسيرجيو بوسكيتس ونيمار ولويس سواريز. وفي هذا الإطار، صرح المدير الرياضي، روبرتو فرنانديز، في كانون الثاني/ يناير الماضي، أن المفاوضات بشأن تجديد تمديد عقد ميسي، تسير بشكل جيد. وفي السياق ذاته، أقر نيمار، بأنه “مما لاشك فيه أنه سيتم تجديد عقد ميسي”.
 
 الموقع: إي أس بي أن
 
 الرابط:
 
 http://www.espnfc.com/barcelona/story/3078764/ivan-rakitic-signs-new-contract-with-barcelona-until-2021-with-huge-buyout

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.