"بي إس جي" يبحث عن بديل لإيمري.. وهذا المدرب مرشح لخلافته
هنريكي يفكر بجدية في التعاقد مع أنطونيو كونتي- فايسبوك

“بي إس جي” يبحث عن بديل لإيمري.. وهذا المدرب مرشح لخلافته

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بالبحث عن خليفة مديره الفني الحالي أوناي إيمري.
 
 ووفقا لصحيفة “10 سبورت” فإن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للنادي الباريسي بدأ التحرك بشكل مبكر تحسبًا لعدم نجاح إيمري في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها إدارة النادي، وأهمها الفوز بدوري أبطال أوروبا.
 
 وأضافت الصحيفة أن هنريكي يفكر بجدية في التعاقد مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي في ظل غموض موقف المدرب الإيطالي من الاستمرار مع النادي اللندني، عقب نهاية الموسم الجاري.
 
 وتابع المصدر نفسه أن القائمة تضم أسماء أخرى بخلاف أنطونيو كونتي، مثل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو، والذي قاد فريقه لحصد لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، إلا أن النتائج تراجعت هذا الموسم بعد بيع عدد كبير من نجوم الفريق، وإنعاش خزينة ناديه بما يقرب من نصف مليار يورو في سوق الانتقالات الأخيرة.
 
 ويشار إلى أن نادي باريس سان جيرمان حقق فوزا كبيرا على مضيفه أندرلخت البلجيكي بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “كونستانت فاندين ستوك”، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 
 
 وجاءت رباعية سان جيرمان في الدقائق 3 و 44 و 66 و 88، عن طريق كيليان مبابى، إدينسون كافانى، نيمار دا سيلفا وأنخيل دى ماريا. 
 
 وبهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، ليتربع على صدارة المجموعة، وجاء خلفه بايرن ميونخ الألماني بـ 6 نقاط، بعد فوزه 3 / 0 على سلتيك الأسكتلندي الذي احتل المركز الثالث بـ 3 نقاط، وأخيراً أندرلخت فى ذيل الترتيب بدون نقاط، ليقترب من توديع دوري الأبطال.