ترامب يثير رد فعل طريف لميركل بعد محاولته أخذ مكانها (فيديو)
تعقد القمة العشرين في ألمانيا في مدينة هامبورغ- أ ف ب

ترامب يثير رد فعل طريف لميركل بعد محاولته أخذ مكانها (فيديو)

شهدت القمة العشرين في هامبورغ ثاني أكبر مدن ألمانيا، كثيرا من المواقف الطريقة، وتداول ناشطون موقفا محرجا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته مع المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، حين حاولا الوقوف في مكانها أثناء التقاط صور جماعة مع القادة الذين حضروا القمة. 
 
 وانتشر مقطع الفيديو الذي يظهر ميركل، وهي تدفع ترامب وزوجته ميلانيا إلى الصف الثاني، في أثناء التقاط الصورة الجماعية وسط ضحك الحضور.
 
 وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب فاقدا التركيز، فمؤخرا انتشرت له فيديوهات كثيرة أبرزها نزوله من الطائرة وعدم تعرفه على سيارة الرئاسة التي كانت واقفة على مدخل الطائرة، وذهب بعيدا وهو يبحث عنها، الأمر الذي أثار سخرية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 وفي قمة العشرين، وصول ترامب وميلانيا إلى المنصة المخصصة لالتقاط الصور، وبعد مصافحته لبعض الزعماء تقدم إلى الصف الأول، واقفا في مكان ميركل لتقوم ميركل بالتحدث إليه وقيادته لمكانه المخصص له في الصف الثاني، وهي تبتسم من الموقف.

In a Rare gesture President of US Donald Trump prefers to stand next to PM @narendramodi !! Moves to join him in the 2nd Row!! #G20Summit pic.twitter.com/cyTRn2r68J

— Rosy (@rose_k01)

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.