ترامب يهاجم رئيس مجلس النواب الأمريكي.. بماذا وصفه؟
رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان أعلن أنه لن يدافع عن ترامب- أرشيفية

ترامب يهاجم رئيس مجلس النواب الأمريكي.. بماذا وصفه؟

هاجم مرشح الحزب الجمهوري الأمريكي، دونالد ترامب، رئيس مجلس النواب بول رايان، في تصريحات جديدة، واصفا إياه بـ”الضعيف” و”غير الفعال”.
 
 ويأتي هذا الهجوم من ترامب، ردا على تصريحات رايان، التي قال فيها إنه لن يدافع عن ترامب، على الرغم من أنه من الحزب الجمهوري أيضا.
 
 وكان رايان آخر الجمهوريين الذين أعلنوا عدم وقوفهم إلى جانب ترامب، إثر التسريب الأخير الذي يعود إلى عام 2005، ويظهر فيه ترامب وهو يتحدث بعبارات جنسية مسيئة للمرأة.
 
 وتسبب المقطع القديم المسرب بأن يسحب عشرات من سياسيي الحزب الجمهوري دعمهم لترامب، قبل أقل من شهر على موعد الانتخابات الرئاسية.
 
 وقال ترامب رعبر تغريدة له على “تويتر”: “لقد تحررت من القيود مما يسمح لي بالقتال من أجل أمريكا على الطريقة التي أريد”، واصفا رايان بـ”الضعيف”.
 
 اقرأ أيضا: ترامب يعتذر للنساء بعد تصريحات “مشينة” في حقهم
 

 سارع المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، إلى منع انهيار حملته في وقت مبكر من صباح السبت، بإصدار بيان مصور معد على عجل عبر فيه عن أسفه على الإدلاء بتصريحات مشينة عن النساء.
 
 وأعلن ترامب أنه تغير، لكنه أثار موضوع خيانات الرئيس السابق بيل كلينتون وانتقد منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بحدة، وقال إنه سيتوسع في تناول ماضيهما خلال الأيام القادمة.
 
 اقرأ أيضا: مزيد من فضائح ترامب الجنسية.. لم تسلم ابنته من بذاءته
 

 وتم الكشف عن تسجيل فيديو يعود لعام 2005 يظهر فيه ترامب، أحد نجوم برامج تلفزيون الواقع حينها، وهو يتحدث بصراحة عن تلمس أجساد النساء ومحاولة إغواء سيدة متزوجة. وحاول الديمقراطيون تسليط الضوء على مثل هذا السلوك لمنع الناخبات من منحه أصواتهن قبل أقل من شهر على إجراء الانتخابات الرئاسية.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.