تركيا تقدم تسهيلات ضخمة للسياح والمستثمرين الكويتيين
التسهيلات تشمل أيضا الأراضي والعقارات التركية- أرشيفية

تركيا تقدم تسهيلات ضخمة للسياح والمستثمرين الكويتيين

أكد رئيس غرفة التجارة والصناعة في طرابزون التركية، سعاد أوغلو، أن هناك تسهيلات كبرى سيتم تقديمها للسياح للكويتيين القادمين إلى تركيا بخلاف تسهيلات أخرى للمستثمرين والراغبين في شراء الأراضي والعقارات التركية.
 
 وأشاد أوغلو بعمق العلاقات التركية- الكويتية والتعاون المثمر في مجال السياحة والاقتصاد، وذلك ضمن تصريحات أوغلو للوفد الإعلامي الكويتي.
 
 وفي إطار مباحثات نائب رئيس اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط سعد العدواني مع رئيس غرفة وتجارة طرابزون التركية وواليها ومدير بلديتها سبل تطوير التعاون التركي الكويتي في مجال السياحة، أبدى عدد من رجال الأعمال والإعلاميين الذين زاروا مدينة طرابزون التركية أثناء حضورهم المؤتمر الصحافي الخاص بمهرجان اليوجا الذي ستشهده المدينة الشهر المقبل إعجابهم بالمنطقة والإمكانات السياحية والاستثمارية المتوافرة فيها.
 
 وقال رجل الأعمال ياسين علي إن الإمكانات الطبيعة والفرص الاستثمارية في طرابزون تجعلها مرشحة لأن تكون واحدة من أهم الوجهات السياحية خلال السنوات القليلة القادمة وكشف عن نيته إنشاء مشاريع للسفر والسياحة بالمدينة.
 
 وأوضح الإعلامي السعودي فهد القحطاني أن المدينة تمتلك جميع المقومات اللازمة لإقامة مشاريع خدمية وسياحية ضخمة تتناسب مع موقعها الجغرافي المميز وأنها جديرة بالزيارة.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.