تعرف على تعاقدات زيدان المحتملة لصالح ريال مدريد

تعرف على تعاقدات زيدان المحتملة لصالح ريال مدريد

نشرت صحيفة “الإسبانيول” الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن التعاقدات المستقبلية التي يمكن أن يوقعها زيدان لصالح فريقه خلال هذه الفترة، حيث أجمع العديد من نجوم كرة القدم أن ريال مدريد يتعاقد دائما مع الأفضل. 
 
 وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته “عربي21”، إنه لا مفر خلال هذه الصائفة من الحديث عن الشائعات حول التعاقدات المستقبلية لكبار الفرق، كما أنه من الصعب عدم الحديث عن تطورات سوق التعاقدات. ولهذا السبب، حتى بعد قدوم ثيو هيرنانديز، وخيسوس فاييخو إلى سانتياغو برنابيو، لم يغلق باب التعاقدات لهذا الموسم بعد. 
 
 وأوردت الصحيفة أنه من بين المرشحين للعب على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، نذكر كيليان امبابي. عموما، يعد هذا اللاعب الأوفر حظا من بين جميع لاعبي القارة بأكملها. كما يتنبأ الكثيرون بمستقبل واعد لهذا اللاعب، خاصة بعد تسجيله 27 هدفا خلال 59 مباراة هذا الموسم. علاوة على ذلك، بفضل وجود امبابي بين صفوف فريق موناكو، تمكن هذا الأخير من الصمود واللعب في مباريات النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. 
 
 وبينت الصحيفة أنه خلال إحدى الندوات الصحفية، لم يتردد المدرب البرازيلي واللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، خلال الحديث عن تعاقدات الفريق الملكي المستقبلية، عن ذكر اسم امبابي. وفي هذا السياق، قال كارلوس إن “ريال مدريد يتعاقد دائما مع أفضل اللاعبين. أما الآن، فيبقى أمامنا انتظام ما الذي سيقوم به فريق باريس سان جيرمان”. 
 
 وأوردت الصحيفة أن اللاعب السابق لفريق ريال مدريد لم يفوت الفرصة للحديث عن ثيو هيرنانديز، المرشح لاحتلال الظهير الأيسر في الفريق الملكي. وفي هذا الصدد، أشار المدرب البرازيلي إلى أن “هيرنانديز لاعب ظهير ممتاز. ومع قدومه إلى الفريق الملكي سيبقى مارسيلو في الخلفية، مثلما حصل له خلال قدوم كوينتراو. وبشكل عام، يمثل ثيو هيرنانديز الكرة الإسبانية تمثيلا جيدا”. 
 
 وبينت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد السابق، جوليو بابتيستا، عبّر أيضا عن إعجابه بامبابي. وصرح أن “هذا اللاعب الشاب يَعِدُ بالكثير في عالم كرة القدم”. وحول الفريق الملكي، قال اللاعب البرازيلي إنه “خلال السنوات الأخيرة، أظهر لاعبو فريق ريال مدريد أنهم جاهزون للفوز بأكبر الألقاب”.
 
 كما أضاف قائلا: “تمكن الفريق الملكي من ضمان استقراره مع قدوم زيدان له، لأنه الآن، ومع مرور الوقت، يقود المدرب تغييرا لقاعدة اللاعبين، الذين سيصبحون أكثر خبرة. وعموما، يمتلك فريق ريال مدريد أفضل تشكيلة في العالم”. 
 
 ونقلت الصحيفة أنه في الوقت الذي لازال لم يحسم فيه بعد مستقبل امبابي مع الفريق الملكي، لا زال ريال مدريد يقود خطوات من أجل إعداد فريقه على أحسن وجه للموسم المقبل. وبعد رحيل خاميس، الذي سيلعب في صفوف بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة، خلال الموسم القادم؛ لم يحدد الفريق بعد مستقبل موراتا. 
 
 وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى الرغبة المتبادلة من الطرفين، ريال مدريد وموراتا، لمغادرة الفريق الملكي. ومن الواضح أن الحل بين يدي موراتا كي تسير الأمور كما هو مخطط لها مسبقا. وفي المجمل، تعد مغادرة موراتا للفريق وقدوم امبابي إليه، حدثان مرتبطان ارتباطا وثيقا ببعضهما، إذ سيحدد الأول مصير الثاني.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.