تعليقات مثيرة لكاتب روايات الرعب ستيفن كينغ بحق ترامب
إندبندنت: كينغ يقول إن ترامب هو أسوأ من أي قصة رعب كتبها في حياته- أ ف ب

تعليقات مثيرة لكاتب روايات الرعب ستيفن كينغ بحق ترامب

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن كاتب قصص وروايات الرعب الأمريكي ستيفن كينغ أصدر تعليقات مثيرة، يصف فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
 وينقل التقرير، الذي ترجمته “عربي21”، عن كينغ، الذي كتب روايات مثل “محور الموت” و”اللامع”، قوله إن الرئيس الأمريكي ترامب هو أسوأ من أي قصة رعب كتبها في حياته. 
 
 وتشير الصحيفة إلى أن تصريحات كينغ جاءت بعد التصريحات الخطابية لترامب عن الأسلحة ومنذ وصوله إلى البيت الأبيض، بشكل أثار مخاوف العلماء النفسيين، الذين قالوا إنها تعبير عن حالة مرض نفسي خطير يعاني منها ترامب. 
 
 ويورد التقرير نقلا عن الكاتب المعروف، الذي بيعت من رواياته الملايين من النسخ، قوله إن مجرد التفكير بكون ترامب لديه الصلاحية للضغط على الزر النووي هو “أسوأ من أي قصة كتبها”.
 
 وبحسب التقرير، فإن كينغ قال إن تغريدات ترامب في المئة يوم الأولى له تقدم حالة واضحة، وهي أنه “يعاني من اضطراب الشخصية النرجسية”، وقال كينغ في تغريدة له: “كون أصابع هذا الرجل على الزر النووي هذا أسوأ من أي قصة كتبتها”. 
 
 وتلفت الصحيفة إلى أن كينغ يعد من أشد الناقدين لترامب وسياساته، خاصة فيما يتعلق بغياب الشفافية المالية. 
 
 وتختم “إندبندنت” تقريرها بالإشارة إلى أن كنيغ تحدى ترامب في نيسان/ أبريل، بعد ضربه أكبر قنبلة على أفغانستان، قائلا: “هيا، أيها الدجاج (الجبان) لو كان باستطاعتك ضرب أكبر قنبلة على أفغانستان فيجب أن تكون قويا بما فيه الكفاية للكشف عن سجلك الضريبي”.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.