حزب الإصلاح اليمني أول مهنئي محمد بن سلمان.. ماذا قال؟
حزب الإصلاح قال إن ابن سلمان رجل قادر وبجدارة المضي على درب آبائه- واس

حزب الإصلاح اليمني أول مهنئي محمد بن سلمان.. ماذا قال؟

هنأ حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأربعاء، الأمير السعودي محمد بن سلمان، بمناسبة توليه لمنصب “ولي العهد” في المملكة، بدلا عن الأمير محمد بن نايف.
 
 وقال رئيس الحزب، محمد اليدومي، في بيان له مساء الأربعاء: “يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نزف لسموكم أزكى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختياركم وليا للعهد في المملكة العربية السعودية”.
 
 وأضاف أن “اختياره لهذه المهمة يمثل مكسبا كبيرا للمملكة وللأمة العربية والإسلامية”، مشيرا إلى أن “الحزب على ثقة ببن سلمان لما عرف به من حنكة وحكمة واقتدار”.
 
 وأكد بيان اليدومي أن “الرجل قادر وبجدارة المضي على درب آبائه الذين قدموا سيرة مضيئة في خدمة الأمة وحمل قضاياها”.
 
 وامتدح دوره في موقعه السابق كولي ولي العهد، وقال إن دوره كان مشهودا في نجدة إخوانه اليمنيين، من خلال حمله على عاتقه مهمة مساندة الشرعية لتخليص اليمن من خطر الوقوع في قبضة مشاريع التمزيق المذهبية والطائفية، معتبرا أن موقفه هذا سيخلد في ذاكرة اليمنيين وسيدونه التاريخ في أنصع صفحاته.
 
 وتمنى رئيس الهيئة العليا للإصلاح لـ”ابن سلمان” التوفيق والسداد وللشعب السعودي مزيدا من التقدم والازدهار بقيادة والده سلمان بن عبدالعزيز.
 
 وأصدر العاهل السعودي،أوامر ملكية، الأربعاء، أعفي بموجبها محمد بن نايف من منصبه كولي للعهد ووزير للداخلية، فيما عين محمد بن سلمان وليا للعهد خلفا له، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، مع الاحتفاظ بمنصبه كوزير للدفاع.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.