حكم يشهر 4 بطاقات حمراء في ست ثواني
عندما أوشكت مباراة نهائي كأس روسيا على الانتهاء، نشب اشتباك بين لاعبي الفريقين- أرشيفية

حكم يشهر 4 بطاقات حمراء في ست ثواني (شاهد)

نشرت صحيفة “فيلت” الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن حادثة طريفة جدت خلال نهائي كأس روسيا، الذي جمع فريق لوكوموتيف موسكو بنظيره أورال يكاترينبورغ، حيث أشهر الحكم أربع بطاقات حمراء في غضون ست ثواني.
 
 وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته “عربي21”، إنه عندما أوشكت مباراة نهائي كأس روسيا على الانتهاء، نشب اشتباك بين لاعبي فريقي لوكوموتيف موسكو وأورال يكاترينبورغ. وفي ذلك الوقت، كان فريق لوكوموتيف منتصرا بنتيجة هدفين نظيفين.
 
 وأكدت الصحيفة أن فريق لوكوموتيف تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وفجأة، تحولت أرضية الميدان إلى حلبة مصارعة بين لاعبي الفريقين. وقد انخرط في الشجار لاعب فريق لوكوموتيف موسكو، جيفرسون فارفان، عوض الاحتفال بالفوز، إلى جانب المهاجم البرازيلي، أريسلينس دا سيلفا، الذي كان عنيفا جدا ولم يتمكن من السيطرة على غضبه وتمالك نفسه.
 
 وأضافت الصحيفة أن الحكم، أليكسي نيكالايف، قد اضطر إلى رفع البطاقة الحمراء في وجه لاعبي فريق لوكوموتيف؛ فارفان وداسيلفا. كما نال الفريق الخصم نفس العقوبة، حيث وجه الحكم بطاقات حمراء لكل من أرتيوم فيدلر وإدغار مانوشريان، وذلك في غضون ست ثوان، وهو ما يعتبر وقتا قياسيا.
 
 وفي الختام، قالت الصحيفة إن حالة الغضب التي طغت على أجواء الملعب لم تدم طويلا، حيث نشر اللاعبان فارفان ودا سيلفا صورة لهما لحظة الاحتفال بالفوز داخل حجرة الملابس.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fahmed.saqer.566%2Fvideos%2F10154495094214327%2F&show_text=0&width=560" width=”560" height=”315" style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0" allowTransparency=”true” allowFullScreen=”true”></iframe>

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.