روبيرتو كارلوس يبدي إعجابه باللاعب المغربي لريال مدريد
واستحضر المتحدث نفسه بداية مساره الكروي- أرشيفية

روبيرتو كارلوس يبدي إعجابه باللاعب المغربي لريال مدريد

أبدى النجم البرازيلي السابق لريال مدريد الإسباني روبيرتو كارلوس بالدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق الرديف للنادي الملكي، بعدما قال :” أشرف (حكيمي)، فيباس وماريانو من أفضل إنتاجات ريال مدريد حاليا”.
 
 ومن جانب آخر قال كارلوس في حديث لأحد البرنامج التي تذاع على “أوندا سيرو” الإسبانية، “أشتاق للتدريبات لأنني كنت أستمتع فيها كثيرا”.
 
 واستحضر المتحدث نفسه بداية مساره الكروي بالقول :”بدأت مشواري كجناح قـبل ذهابي للإنتر حيث لعبت كمهاجم وسجلت 7 أهداف في أول 7 مباريات”. 
 
 وعن تسديداته قال روبيرتو كارلوس :” لاتزال قوية مثلما كان الحال قبل الاعتزال”، وتابع “بدأت بلعب كرة القدم في الشوارع. في البرازيل، أغلبية لاعبي كرة القدم ينحدرون من أسر فقيرة، هناك نقول أن سكان ساو باولو يعملون من أجل متعة سكان ريو دي جانيرو”. 
 
 وتحدث كارلون عن أجنحة ريال مدريد بالقول :”مارسيلو يقدم مستوى مدهش. نستمتع كثيرا بمتابعته لأنه يلعب على مستوى عالي جدا. وبالنسبة لكارباخال فهو أفضل ظهير أيمن في العالم”.
 
 ثم تحدث عن زميله الفرنسي زيدان والذي تحول لتدريب ريال مدريد منذ منتصف الموسم الماضي “زيدان يضحك حاليا أكثر مما كان يفعل كلاعب. أتمنى بقاءه كمدرب لريال مدريد لـ15 سنة على الأقل.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.