رودريغيز وبيل يضعان خططا للهروب من الريـال نحو مانشستر
مفاوضات للتوصل إلى اتفاق حول أجور اللاعبين- إي أس بي أن

رودريغيز وبيل يضعان خططا للهروب من الريـال نحو مانشستر

نشر موقع “إي أس بي أن” البريطاني تقريرا تحدث فيه عن انتقال نجمي ريال مدريد؛ خاميس رودريغيز وغاريث بيل إلى نادي الشياطين الحمر، وعن وجود ماركوس ألونسو في قائمة أولويات برشلونة، وعن مستقبل واين روني في مانشستر يونايتد.
 
 وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي21”، إن ريال مدريد في طريقه نحو أول فوز له بثنائية الكأس الأوروبية والليغا منذ 59 سنة، والفضل في ذلك يعود للأداء الرائع للفريق هذا الموسم. ولكن هذا لا يعني أن جميع اللاعبين راضين عن بقائهم في مدريد لموسم آخر.
 
 وأفادت تقارير عديدة أن بعض لاعبي النادي الملكي قد يغادران سانتياغو برنابيو. فخاميس رودريغيز يُعد لإمضاء عقد للالتحاق بملعب أولد ترافورد هذا الصيف، إلا أن انتقال اللاعب رقم 10 في ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مرتبط بقدرة نادي يونايتد على التخلي على اللاعب رقم 10 واين روني.
 
 ولكن يبقى على إد وودوارد وشركائه مناقشة المبلغ الذي دفعه لوس بلانكوس مرسوم دخول اللاعب للفريق قبل 3 مواسم، وقيمته 80 مليون يورو، بالإضافة إلى إقناع فلورنتينو بيريز بالتخلي عن أفضل ما يملك، خاميس رودريغيز.
 
 وذكر الموقع أن اللاعب الثاني الذي يحتل مكانة كبيرة في قلب الرئيس الحالي لريال مدريد فهو النجم غاريث بيل، الذي قالت عنه الإندبندنت إنه أقرب من أي وقت مضى لمغادرة عاصمة إسبانيا نحو مانشستر. وقالت الصحيفة البريطانية مستندة على تصريحات مسؤولين في كلا الفريقين أن هذا العرض سيكون أفضل لغاريث بيل من عقده مع ريال مدريد.
 
 وأشار الموقع أن تحرك مانشستر يونايتد نحو انتداب غاريث بيل جاء بقرار من المدرب جوزيه مورينيو، الذي حبّذ في البداية انتداب اللاعب الفرنسي في أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، ولكن بسبب التعقيدات الموجودة في عقد الفرنسي، أصبح غاريث بيل خيارا مهما لدى مدرب الشياطين الحمر.
 
 من جانب آخر، تحدث الموقع عن الانتقال المحتمل لنجم تشيلسي ماركوس ألونسو لنادي برشلونة. ووفق صحيفة موندو ديبورتيفو فإن العملاق الكتالوني وضع لاعب الجناح اليساري في البلوز في قائمة أولوياته للالتحاق بالبلوغرانا هذا الصيف.
 
 وقال الموقع إن برشلونة أراد انتداب اللاعب الصيف الماضي إلا أنه أجرى عقد لوكاس ديني مكان ماركوس ألونسو، ولكن لأن الفرنسي الذي يبلغ من العمر 23 سنة لم يظهر مع النادي الكتالوني إلا في 16 مباراة في الليغا هذا الموسم.
 
 ومع سطوع نجم اللاعب الإسباني مع البلوز تحت إشراف أنطونيو كونتي، أثار اهتمام النادي الكتالوني، خاصة أن ألونسو يحمل بين أضلعه أمل المشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم القادمة في روسيا، وبالتالي قد يجذب وجوده في إسبانيا أنظار المدرب يولن لوبيتيغي، المدرب الذي منح اللاعب نفسه فرصة اللعب مع ريال مدريد كاستيا في بداية مسيرته وعمره 15 عاما.
 
 وتحدث الموقع عن تحضيرات جوزيه مورينيو للتضحية بواين روني لصالح إيفرتون مقابل شراء روميلو لوكاكو. فنادي الشياطين الحمر يرغب في التخلي عن قائده بعد مردوده الضعيف نسبيا الذي قدمه، ولكن هذا القائد لم يفقد قيمته المالية والتي قدرت بحوالي 17 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن روني سيبلغ من العمر 32 عاما مع بداية الموسم القادم.
 
 وذكر الموقع أن فريق إيفرتون لن يدفع أكثر من 10 مليون جنيه إسترليني لواين روني، ولكن القائد الإنجليزي طلب أن يمنح مكافأة عالية لتغطية السنتين المتبقيتين من مكافأته الأسبوعية الحالية، وقيمتها 250 ألف جنيه إسترليني.
 
 في نهاية المطاف سيُجبر اللاعب على القبول بأجرة أسبوعية قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني مقدمة له من ملعب غوديسون بارك، ولكنه لم يقتنع بعد بفكرة مغادرة مانشستر يونايتد الذي أمضى فيه غالب مسيرته الرياضية.
 
 وقال الموقع إن يوفنتوس يخطط لانتداب لاعب روما ليوناردو باريديس بعد سنة عن الانتقال المثير للجدل للاعب البوسني، ميراليم بيانيتش. كما يرغب نادي السيدة العجوز في انتداب لاعب سمبدوريا التشيكي، باتريك شيك، البالغ من العمر 21 عاما والذي تمكن هذا الموسم من تحقيق 11 هدفا في الدوري الإيطالي.
 
 كما أفاد الموقع أن النادي الإيطالي تورينو يرغب في انتداب لاعب ليون، كورينتين توليسو ولاعب فيورنتينا، فيديريكو بيرنارديسكي ولاعب لاتسيو، بالدي كيتا.
 
 في الختام قال الموقع إن مدرب إيفرتون رونالد كومان رفض الحديث عن مستقبل اللاعب روس باركلي في النادي بالرغم من دوره البارز في آخر مباراة للفريق على ملعبه هذا الموسم.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.