زيدان يخرج عن صمته ويعترف بحقيقة مهمة

زيدان يخرج عن صمته ويعترف بحقيقة مهمة

نشرت صحيفة ميرور تقريراً تحدث فيه عن التصريحات الأخيرة لمدرب ريال مدريد. وذكر التقرير أن زيدان إعترف بأن النادي الملكي حاول سابقاً التعاقد من النجم الفرنسي بول بوجبا.
 
 وذكرت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته “عربي21”، أن زين الدين زيدان إعترف لأول مرة أن النادي الملكي كان يسعى لضم النجم الفرنسي بول بوجبا.
 
 ورفض زيدان التعليق على صفقة إنتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، إلا أنه تحدث عنها مع زميله الفرنسي السابق كريستوف دوغاري على راديو مونتي كارلو ليلة الخميس.
 
 وأشارت الصحيفة أن زين الدين زيدان إعتبر أنه كان من الممكن لبوجبا الإنضمام إلى النادي الملكي، إلا أن كل محاولات ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي باءت بالفشل.
 
 وأضافت الصحيفة أنه يجب على النادي الملكي أن ينتظر حلول شهر يناير/كانون الثاني 2018 للتعاقد مع لاعبين جدد، وذلك بسبب العقوبة التي سلطت على النادي جراء تعاقده مع لاعبين أجانب دون السن القانونية.
 
 وفي هذا السياق، يعتبر المدرب الفرنسي مجبراً على إكمال طريقه،خلال الموسمين القادمين، بالإعتماد على التشكيلة الحالية والشباب العائدين من الإعارة، لحين استئناف عقوبة الفيفا. 
 وأشارت الصحيفة أن بوجبا لعب كل دقيقة من المباريات التي خاضها نادي الشياطين الحمر في الدوري الممتاز والدوري الأوروبي، إلا أنه سجل هدفا وحيدا في المباراة التي جمعت الفريق بنادي لستر سيتي.
 
 وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي بوجبا أظهر مهارات عالية في تدريبات المنتخب الفرنسي ، حيث قام بوجبا بالإطاحة بباييت ولوكاس ديني بحركات فنية عالية، تاركاً إياهم عاجزين عن فعل أي شيء.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.