صفقات عقارية بـ 1.3 مليار دولار في "سيتي سكيب دبي"
شركات التطوير العقاري من فئة الجيل الجديد استحوذت على الحصة الأكبر من اهتمام الزوار- أ ف ب

صفقات عقارية بـ 1.3 مليار دولار في “سيتي سكيب دبي”

اختتمت أمس فعاليات الدورة السادسة عشر من معرض سيتي سكيب غلوبال 2017 في دبي، بمشاركة أكثر من 300 عارض من 23 دولة على مساحة إجمالية تجاوزت 42 ألف متر مربع في مركز دبي التجاري العالمي.
 
 وتميز سيتي سكيب غلوبال 2017 بقرار عودة البيع المباشر للمستثمرين والمشترين النهائيين، الأمر الذي انعكس إيجاباً على ارتفاع عدد الحضور والزوار من جهة وحجم صفقات البيع لتتجاوز حاجز الـ 5 مليارات درهم تساوي نحو 1.35 مليار دولار.
 
 واستحوذت شركات التطوير العقاري من فئة الجيل الجديد التي تتراوح إعمارها السوقية بين 3 و5 سنوات على الحصة الأكبر من اهتمام الزوار والمهتمين بالشراء للسكن أو الاستثمار طويل الأجل، حيث شهدت أجنحتها ازدحاماً ملموساً من العملاء القدامى والجدد ليسجلوا أرقام مبيعات قياسية وصلت إلى بيع مبانٍ بالكامل.
 
 وشهد المعرض في دبي هذا العام تنوعاً واضحاً من حيث المنتجات العقارية وعروض السداد المرنة وطويلة الأجل إلى جانب مجموعة من الامتيازات المغرية للزبائن مثل الإعفاء من رسوم التسجيل العقاري ورسوم الخدمات.
 
 وأكد تقرير حديث أن السوق العقارية في دبي هي سوق عالمية بامتياز، ووضع التقرير الخاص بالربع الثالث الذي أصدرته شركات “ريدن” العقارية و”يونيتاس” الاستشارية و”GCP” دبي مع لندن وهونج كونج ونيويورك ضمن التصنيف الأول للأسواق العالمية.
 
 وأكدت شركة “جيه إل إل” أن إمارة دبي صنعت اسماً متألقاً لها من خلال تخطي حدود المعقول بطموحاتها اللا محدودة، مشيرةً إلى أنها تعتبر واحدة من أروع مدن العالم بناطحات سحاب تعانق السماء، ناهيك عن الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق الضخمة.
 
 وأعلنت شركة الدار العقارية، عن بيع الوحدات السكنية المطروحة للمرحلة الأولى من “وترز إدج” للدخل المتوسط في جزيرة ياس، بقيمة 400 مليون درهم.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.