صلاح يورط نفسه في أزمة مع جماهير فريقه الجديد بسبب صورة
ونشر صلاح تغريدة يتمنى فيها الشفاء للمهاجم السنغالي ديمبا با زميله السابق بتشيلسي- فايسبوك

صلاح يورط نفسه في أزمة مع جماهير فريقه الجديد بسبب صورة

تسببت صورة نشرها نجم منتخب مصر محمد صلاح على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي في أول أزمة مع جماهير ناديه الجديد ليفربول الإنجليزي، الذي انتقل إلى صفوفه نهاية الأسبوع الماضي قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.
 
 ونشر صلاح تغريدة يتمنى فيها الشفاء للمهاجم السنغالي ديمبا با زميله السابق بصفوف تشيلسي، والذي تعرض لإصابة قوية مع فريقه الصيني مرفقا إياها بصورة تحمل ذكرى سيئة لجماهير ليفربول، حيث كانت لديمبا با، وهو يسجد احتفالا بالهدف الذي سجله لتشيلسي في مرمى ليفربول، في المباراة التي خسرها “الريدز”، وتسببت في ضياع لقب الدوري موسم 2013–2014.
 
 وحمل هذا الهدف الذي سجله ديمبا با ذكرى مؤلمة لستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، الذي انزلق أثناء تسلم الكرة في وسط الملعب، ليمنح المهاجم السنغالي فرصة للانفراد بالمرمى وتسجيل الهدف.
 
 وانهالت جماهير ليفربول بالهجوم والسخرية من محمد صلاح، وطالبته بحذف هذه التغريدة التي تحمل ذكرى مؤلمة لهم ولقائد الفريق ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لفريق الشباب بالنادي، كما ذهبت فئة أخرى من الجماهير الإنجليزية بالسخرية من نجم منتخب مصر، بالإشارة إلى أن صلاح انزلق أيضاً مثل جيرارد عند نشرة هذه الصورة، بحسب صحيفة الشروق.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.