صورة ملك المغرب يقبل رأس اليوسفي تلهب شبكات التواصل
تأتي زيارة الملك لليوسفي بعد تدهور حالة الأخير الصحية ونقله لإحدى المصحات الخاصة- فيسبوك

صورة ملك المغرب يقبل رأس اليوسفي تلهب شبكات التواصل

زار العاهل المغربي، محمد السادس، السبت، الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي بأحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء (وسط)، الأمر الذي ألهب شبكات التواصل الاجتماعي بعد تداول صور الزيارة.
 
 وتأتي زيارة الملك لليوسفي بعد تدهور حالة الأخير الصحية ونقله لإحدى المصحات الخاصة، الجمعة، إثر إصابته بنزلة برد حادة، حيث بدت على محمد السادس أمارات التأثر أثناء حديثه إلى اليوسفي الذي كان ممدا على سرير بغرفته في المصحة، دعا له بالشفاء العاجل.
 
 ولاقت صورة تقبيل ملك المغرب لرأس الوزير الأسبق الذي قاد حكومة التناوب ( 1998- 2002 ) إعجاب العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي وإعلاميين مغاربة، حيث قال الصحافي لحسن لعسيبي في تدوينة له على صفحته بموقع “فيسبوك”: “بعد أن تم نقله مساء أمس في حوالي الساعة الرابعة زوالا إلى مستشفى الشيخ خليفة بالدارالبيضاء، بأمر من جلالة الملك، حيث زاره فريق طبي مبعوث من جلالته بشقته بحي بوركون بالدارالبيضاء. قام العاهل المغربي محمد السادس مساء اليوم في حوالي الساعة السادسة مساء بزيارة الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي بذات المستشفى للاطمئنان على صحته. علما أن أيقونة الاتحاديين، الأستاذ اليوسفي قد تحسنت حالته الصحية، وأنه لا يزال فقط يعاني من تبعات نزلة برد حادة أصيب بها الأسبوع الماضي”.
 
 يذكر أن الملك محمد السادس أشرف في تموز/ يوليوز الماضي على تدشين شارع “عبد الرحمان اليوسفي”، بطنجة التي يتحدر منها الوزير الأول الأسبق.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.