طائر كاد يتسبب في فاجعة بعد تكسيره زجاج طائرة فريق تركي
ويتصدر فنربخشة المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي برصيد أربع نقاط- أرشيفية

طائر كاد يتسبب في فاجعة بعد تكسيره زجاج طائرة فريق تركي

في حادث غير متوقع اضطرت الطائرة التي كانت تقل لاعبي فريق فنربخشة التركي إلى إنجلترا، لإجراء هبوط اضطراري في بودابست، بعدما حطم طائر الزجاج الأمامي للطائرة أثناء الرحلة.
 
 وأعلن النادي عن الواقعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ونشر عبر حسابه على تويتر صورة للزجاج الأمامي للطائرة بعد حدوث الواقعة.
 
 ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن النادي أوضح أن “الطائرة التي كانت تحمل فريقنا إلى مانشستر، تحطم زجاجها الأمامي لدى الاصطدام بطائر. الطائرة أجرت هبوطا اضطراريا في بودادبست. الوضع ليس خطيرا”.
 
 وكان الفريق التركي متجها إلى إنجلترا ليخوض مباراته المقررة، الخميس، أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات ثالث جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
 
 وأقلعت الطائرة الخاصة من إسطنبول، وعقب هبوطها في بودابست سيضطر الفريق لانتظار طائرة أخرى تابعة لشركة بوراجيت التركية وقادمة من إسطنبول، لنقلهم إلى مانشستر.
 
 ويتصدر فنربخشة المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فينورد روتردام الهولندي ومانشستر يونايتد صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب بـ3 نقاط، فيما يتذيل زوريا لوهانسك الأوكراني المجموعة بنقطة واحدة.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.