غضب من "MBC" لاستضافتها أحمد كريمة بعد هجومه على السعودية
ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها أحمد كريمة السعودية وشيوخها — تويتر

غضب من “MBC” لاستضافتها أحمد كريمة بعد هجومه على السعودية

عبّر دعاة سعوديون عن غضبهم من قناة “إم بي سي”، لاستضافتها أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، أحمد كريمة، بعد أيام من هجومه على السعودية، واعتبار قتلاهم في اليمن “بغاة”، وليسو “شهداء”.
 
 واستضافت “إم بي سي”، السعودية، أحمد كريمة قبل يومين للحديث عن فضائل يوم عرفة، في إحدى برامجها.
 
 الكاتب الشهير جمال خاشقجي، علّق على اللقاء، قائلا: “نضرب أروع الأمثلة في التسامح أو …. ! أحمد كريمة الشيخ الذي قال فينا وفي السلفية وعلمائها ما قال، ضيف MBC الآن للحديث عن يوم عرفة”.
 
 وتابع أحمد الرحيلي في حديثه عن كريمة: “اتهم ابن باز فقيه العصر والألباني محدث العصر و العثيمين والجبرين بالتطرف والإرهاب، وقتلانا في النار والحوثيين في الجنة”.
 
 الشيخ محمد البراك، قال: “ما من وسيلة لحرب الحق والفضيلة إلا وكانت هذه القناة السابقة إليها
 اللهم اكف المسلمين شرها وشر مالكيها وداعميها”.
 
 عادل الماجد، غرّد: “تقول لكم mbc بكل وضوح: عدوكم أيها السعوديون هو حبيبنا.. من يشتمكم نجعله ضيفنا.. لأن إغاظتكم هدف لنا لن نحيد عنه.”.
 
 خالد العلكمي، قال: “يشارك الأزهر بإقصائنا في الشيشان، فنكرّمه في الرياض، ويشتمنا أزهري ويسيء لعلمائنا وجنودنا، فنستضيفه في MBC، نحن نشجع الآخرين على الإساءة لنا!”.
 
 وقال غالب الروقي: “لا تغضب عليها من أجل وطنك فقط..! أغضب على الفجور التي تروجه وعلى السفور التي تتبناه وعلى أخلاق الأمة التي دمرتها.”.
 
 الأمير خالد آل سعود، قال: “اليوم كريمة، ورُبما غـدا خامئني يا MBC !!! “.
 
 أستاذ الفقة في جامعة أم القرى، محمد السعيدي، قال: “جامعة الأزهر تبرأت من أحمد كريمة واحتفظت بالحق في محاسبته لقلة أدبه وسفاهته وجاءته التزكية منmbcباستضافته في يوم عرفة”.
 
 وأضاف: “هل استضافة الـmbc لهذا الحاقد في يوم المحبة إقرار بصحة ما قال !؟ شخصيا أعتقد أن كريمة عبر عما في صدور كثير القائمين على القناة”.
 
 اقرأ أيضا: كريمة: قتلى التحالف باليمن في النار وضحاياه شهداء

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.