"غوغل" تضع في الخدمة تطبيق "ألو" للدردشة الذكية

“غوغل” تضع في الخدمة تطبيق “ألو” للدردشة الذكية

أطلقت “غوغل” الأربعاء تطبيق “ألو” للمراسلة عبر الهواتف، آملة أن يفرض نفسه في سوق متخمة، بفضل وظائف الذكاء الاصطناعي التي تتمتع بها.
 
 وباتت خدمة “ألو” متوافرة عبر الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” من “غوغل” و”إيه أو أس” من “آبل” على ما أوضحت “غوغل” على مدونتها الرسمية.
 
 وأوضحت “غوغل”، “يمكن لخدمة (غوغل ألو) أن تساعدكم على إيجاد معلومات والتعبير بسهولة أكبر خلال محادثاتكم. وكلما استعملت هذه الخدمة كلما تحسنت مع الوقت”.
 
 وشددت المجموعة على الوظائف “الذكية” التي يوفرها هذا التطبيق. فهو يقترح مسبقا أجوبة على رسالة وفقا للمضمون و”أسلوب” المحادثة الذي يعتمده المستخدم.
 
 ويمكن للتطبيق التعرف على محتوى صورة واقتراح ملاحظات مناسبة لها. ويسمح التطبيق أيضا بالوصول إلى المساعد الافتراضي “غوغل أسيستنت” لإنجاز بعض المهام بسرعة.
 
 وكشف عن خدمة “ألو” في أيار/ مايو الماضي إلى جانب تطبيق آخر للاتصالات المصورة عبر الهواتف النقالة “غوغل دويو”، الذي وضع في الخدمة في آب/ أغسطس الماضي.
 
 ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في سوق تشهد زحمة تطبيقات للدردشة وهي ستواجه منافسة كبيرة من تطبيقات شعبية جدا مثل “سناب شات” و”واتساب” و”ماسنجر” من “فيسبوك”.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.