فنانة لبنانية تتهم طليقها بنشر صور عارية وقصص معلوطة عنها

فنانة لبنانية تتهم طليقها بنشر صور عارية وقصص مغلوطة عنها

نشرت المغنية اللبنانية قمر بيانا عبر صفحتها على انستغرام بموقع اتهمت فيه طليقها جمال أشرف مروان، بأنه من يقوم بنشر صور عارية لها ومعلومات مغلوطة عنها.
 
 وذكر حساب المغنية، الثلاثاء، أنها “ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب”.
 
 وأشارت الى أن والد ابنها “جيمي محمد”/ جمال أشرف مروان قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أميركية وأوروبية، حيث يشتم هذا الأخير، الاعلاميين والفنانين العرب الذين قد أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهر بها”.
 
 وتابعت أن طليقها “يقوم بإرسال صوراً وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً أنها النجمة قمر”.
 
 وكشف البيان أن قمر تخلت عن حربها مع اشرف مروان لأثبات نسب طفلها له مؤكدة أنها قررت أن تغلق قضية نسب أبنها وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي ل جيمي.. أما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب.

#Repost @istarmag ??? ??بيان هام للنجمة قمر — — — — — — — — — — — — — — — — — — يؤكد المكتب الاعلامي للنجمة قمر انها ليست المسؤولة عما يصدر بإسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير الى ان والد ابنها “جيمي محمد” جمال اشرف مروان قد قام بانشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة ارقام وهمية تعود لاكثر من دولة اميركية واوروبية، حيث يشتم هذا الاخير، الاعلاميين والفنانين العرب الذين قد اضافهم الى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم بإسمها ويشهر بها. كما انه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الاخلاقي، بل يقوم بإرسل صوراً وفيديوهات لإمرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً انها النجمة قمر. وهنا نشكر ونقدر بإسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها الى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم اعلاميين وفنانيين، بإستثناء بعض من يدعو انهم اعلاميين وهو وبكل اسف متطفلين على هذه المهنة ويقمون بتشويهها بشواذهم. وبالعودة الى جمال مروان فقد اكدت مصادرنا ان كل ما يقوم به يعود الى حالته النفسية المشخصة بال “هيستيرية” وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الاميركية والذي يتابع حالته الجنونية التي وصل اليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الاولاد لها اضافة الى اخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولاولادها. اما نبل واخلاق النجمة قمر، ردعتها من محاربة جمال، بالرغم من تعرضها لمضايقات عديدة وتهديدات متتالية بقتل ابنها جيمي محمد، والسبب كان انتظارها للحكم بقضية نسب جيمي الذي لم يدرك يوما معنى الابوة. اليوم، قررت قمر ان تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وانهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على اصدار جواز سفر اوروبي ل جيمي. اما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب.

A video posted by Amar ?? (@singeramar) on Oct 18, 2016 at 1:00am PDT

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.