فووت مركاتو: برشلونة تُوجه أنظارها نحو غريزمان لتعويض نيمار
فووت مركاتو: صفقة بيع نيمار الضخمة ستسمح لبرشلونة بإيجاد بديل له يكون بنفس مستواه- جيتي

فووت مركاتو: برشلونة تُوجه أنظارها نحو غريزمان لتعويض نيمار

يوجه نادي برشلونة أنظاره نحو اللاعب الفرنسي اللامع أنطوان غريزمان وذلك لتعويض نيمار، بحسب ما نشر موقع “فووت مركاتو” الفرنسي.
 
 وقال الموقع في تقريره، الذي ترجمته “عربي21”، إن على الجميع أن يتقبلو فكرة مغادرة نيمار لنادي باريس سان جيرمان الموسم المقبل. ومما لا شك فيه توجد العديد من التفاصيل التي يجب ترتيبها قبل مغادرته الفريق الكتالوني بما في ذلك الأمور المالية المتعلقة بالأجر الذي سيتقاضاه اللاعب البرازيلي في هذه الصفقة.
 
 وذكر الموقع أن صفقة بيع نيمار الضخمة ستسمح لبرشلونة بإيجاد بديل له يكون بنفس مستواه ويمتلك نفس قدراته الكروية. وقد تداولت الصحافة في إسبانيا أسماء اللاعبين الذين من المحتمل أن يعوضوا نيمار على غرار عثمان ديمبيلي، وفيليبي كوتينهو. في المقابل، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، هذا السبت، عن اسم بديل جديد.
 
 وأشار الموقع إلى أن غريزمان، البالغ من العمر 26 سنة، الذي أظهر مهارة وقدرات عالية خلال مبارياته مع نادي أتليتيكو مدريد، وريال سوسيداد وغيرهما من الفرق سيكون مرشحا من أجل تعويض نيمار في فريق برشلونة. فضلا عن ذلك، لا يتجاوز بند الشرط الجزائي المدرج للتعاقد معه 100 مليون يورو.
 
 والجدير بالذكر أنه لا داعي أن يتفاوض فريق برشلونة مع نادي ريال مدريد، كما حدث في حالة باولو ديبالا أو كوتينهو، عندما تفاوض فريق يوفنتوس وليفربول للظفر به، ومن المحتمل أنهم قد عرضوا مبلغ يفوق حوالي 100 مليون دولار من أجل انتدابه.
 
 ورجح الموقع أن يكون غريزمان لا يريد مغادرة ناديه على الرغم من كل الشائعات التي طالته في موسم الانتقالات الشتوية السابق. وفي هذا السياق، نقل عن غريزمان قوله: “تشاورت مع مستشاري وقررنا أنه يجدر بي البقاء، فأتلتيكو بحاجة لي أكثر من أي وقت مضى، لذا شعرت بأنني يجب أن أستمر هنا، حيث أنه سيكون من غير اللائق أن أرحل في الوقت الراهن”.
 
 وتساءل الموقع عما إذا كان فريق برشلونة الإسباني قادر على تغيير موقف مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.