فيغو: هذا ما فعله برشلونة ودفعني لحمل قميص "الملكي"
أكد فيغو، أنه لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد في أي منصب في الوقت الحالي- أرشيفية

فيغو: هذا ما فعله برشلونة ودفعني لحمل قميص “الملكي”

كشف النجم البرتغالي المعتزل، لويس فيغو، الثلاثاء، عن السبب الرئيس وراء رحيله عن برشلونة والانضمام لغريمه ريال مدريد، حيث قال: “غيرت الوجهة لأني لم أعد أشعر بتقدير جهودي في النادي الكتالوني”.
 
 وقال فيغو، في مقابلة مع صحيفة “أس” الإسبانية: “كنت أقدم أقصى ما لدي في كل ناد لعبت به. لكن عندما تبذل الجهد، دون أن تحظى بالتقدير أو عدم الاكتراث لما تقوم به، حينها يتعين اتخاذ قرار”.
 
 وأضاف: “الانضمام للملكي، كان خطوة هامة. كنت أدرك أنني جئت للريال، لأتوج بالألقاب، وأحظى بمزيد من المجد، في ظل ظروف مادية أفضل. لكن السبب الأساسي كان يكمن في التقدير”.
 
 وأكد فيغو في الوقت نفسه: “لن يسمعني أحد أتحدث بالسوء عن برشلونة، بغض النظر عن نهاية فترتي معه. لقد كانت حقبة رائعة ساعدتني على التطور كلاعب. استمتعت كثيرا بأعوامي الخمسة هناك. لقد ساعدتني، كي أصبح ما كنت عليه كلاعب محترف”.
 
 وكشف أن وكيله، هو من قام بالخطوة، كي ينتقل إلى الريال، حيث تحدث حينها مع المرشح لرئاسة نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مبينا أنه لم يكن واثقا من اتخاذ مثل هذه الخطوة.
 
 وأوضح، أنه عندما تحدث مع رئيس نادي برشلونة وقتها، خوسيه لويس نونييث، من أجل تحسين شروط عقده مع الكتالوني، اعتقد أن عرض الريال خدعة يقوم بها لتحسين عقده.
 
 وأكد فيغو، أنه لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد في أي منصب في الوقت الحالي، وقال: “لا أفكر في هذا. الفرص تظهر عندما يحين وقتها وبعدها ترى إذا كنت ستوافق أم لا. أنا أحب أن أشعر بأنني مفيد، وإذا لم يحدث ذلك أفضل البقاء على الأريكة في منزلي”.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.