قصة ألكسيس سانشيز مع جمهور أرسنال.. تتواصل
أداء اللاعب شهد انتعاشة بعد أن عانى من تراجع في مستواه- ميرور

قصة ألكسيس سانشيز مع جمهور أرسنال.. تتواصل

نشرت صحيفة ميرور تقريرا تحدثت فيه عن اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي أثار جدلا مرة أخرى بتلك الحركات التي قام بها بعد إحرازه الهدف الثالث في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ستوك سيتي، خاصة في ظل الغموض الذي يلف مصيره في النادي بين قائل إنه سيغادر الفريق وبين مؤكد لبقائه.
 
 وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي21”، إن هناك آراء مختلفة حول ما سيفعله اللاعب التشيلي بعد هذا الموسم الذي شهد عدة تقلبات.
 
 وأضافت الصحيفة أن أداء اللاعب شهد انتعاشة بعد أن عانى من تراجع في مستواه. فقد حقق فريقه عدة انتصارات من شأنها أن تؤهله لدوري الأبطال.
 
 والجدير بالذكر أن سانشيز كان أحد نجوم مباراة فريقه ضد ستوك سيتي والذي انتهى بفوز أرسنال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد. وقد عبر محبو فريق أرسنال عن إعجابهم بأداء سانشيز الذي شاهدوه في ملعب بريطانيا الذي سبق لفريق أرسنال أن فشل في الفوز فيه.
 
 وأشارت الصحيفة إلى طريقة احتفال اللاعب بتسجيله هدف الفوز، والتي أثبت من خلالها أنه لن يغادر الفريق، وذلك وفقا لتفسير محبي النادي، حيث أشار اللاعب إلى الأرض، في حركة قال عنها متابعوه إنها إشارة لقراره بالبقاء هنا؛ أي في فريق أرسنال.
 
 وقد نقلت الصحيفة البريطانية بعض التغريدات التي نشرت على تويتر والتي تثبت أن الجمهور فَهم أن ألكسيس سانشيز سيواصل اللعب مع المدفعجية، فقال ساشين شاه في تغريدته: “سانشيز سيبقى في أرسنال، واحتفاله يؤكد هذا”، كما قال أديتيا: “هل أنا أقرأ ما بين السطور أم أن الكسيس سانشيز قصد من خلال طريقة احتفاله أنه باقٍ في أرسنال بعد ذلك الهدف؟”.
 
 كما نشر ماركو فيراتي تغريدة على تويتر قال فيها: “يا إلهي انظروا إلى احتفال ألكسيس عندما ضرب شارة أرسنال وقالت شفتاه إنه سيبقى في أرسنال. أرجوك لا تغادر الفريق ألكسيس أو أني سأموت”.
 
 وفي الختام نقلت الصحيفة بعض التغريدات الطريفة التي نشرها محبو أرسنال عن طريقة احتفال اللاعب. فعلى سبيل المثال قال وايت جيسوس في تغريدته: “إن غادر سانشيز النادي فسأغضب منه”. أما كيدريك لامار فقال: “هل أنا فقط من رأى احتفال ألكسيس وهو يقول أنه سيبقى هنا”.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.