قطر تتعامل بالجن .. هذا ما يقوله مراسل العربية
مراسل العربية أكد امتلاك أدلة على تعاون قطر مع الجن- (cc0)

قطر تتعامل بالجن .. هذا ما يقوله مراسل العربية

تحولت تغريدات لمراسل قناة العربية ي شمال وغرب أفريقيا إلى مثار سخرية واستهزاء على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد زعمه بأن دولة قطر تستعين بالجن والمشعوذين لحل الأزمة الخليجية.

واعتقد ناشطون أن الأمر لا يعدو كونه مزحة أو دعابة من مراسل العربية الخليل ولد اجدود، غير أن متابعة لحسابه على تويتر تظهر أنه كان جادا فيما طرح، حيث قال في تغريدة له : “مشعوذون من السينغال و موريتانيا يحصلون على ملايين الدولارات بعد تواصلهم مع شيوخ في قطر عرضوا عليهم استنزال الأرواح وتسخير الجن لحل الأزمة”.

مشعوذون من السينغال و موريتانيايحصلون على ملايين الدولارات بعد تواصلهم مع شيوخ في قطر عرضوا عليهم استنزال الأرواح وتسخير الجن لحل الأزمة

— الخليل ولد اجدود (@KHjdoud)

ولم يتوقف ولد اجدود عند هذا الحد، بل هاجم منتقديه من الناشطين، واعتبر ذلك “وقاحة و فجور في الخصومة من المغردين الإخوان ومناصري تنظيم الحمدين”، وعاد ليكرر في تغريدة أخرى أن “قطريون دفعوا ملايين الدولارات في شهر واحد لمحتالين يدعون قدرات روحية ويزعمون تحصين قطر ب “سر الحرف” ..راقبوا التحويلات وستجدون الأدلة”.

التحويلات القطرية للدجالين والمحتالين الذين يدعون أنهم من المشايخ الروحيين تتم عبر تجار السوق السوداء وقليل منها عبر Western و فروع بنكية .

— الخليل ولد اجدود (@KHjdoud)

سينغالي مشهوربنشاطه وعلاقاته ويزعم تمكنه من علم السرقال إن خليجيين طلبوا منه “جدول المثلث” وهو كتابة طلسمية لجلب الضرر لقادة يختلفون معهم ??

— الخليل ولد اجدود (@KHjdoud)

بدورهم دشن ناشطون وسما ساخر على تويتر تحت عنوان #قطر_تتعامل_الجن محققا نسبة مشاركات واسعة، حيث سخر مغردون من المراسل والقناة التي يعمل بها، فيما اعتبر آخرون ذلك دليلا على ضعف الحجة التي تستند إليها وسائل إعلام الحصار في أزمتها مع دولة قطر.

#قطر_تتعامل_بالجن من بركات الثلث الأخير من الليل الذي تعودنا عليه خلال الأسابيع الماضية من الدول المقاطعة لقطر افكار تستحق أن تتحول لروايات

— @ahsaeedhd (@ahsaeedhd)

#قطر_تتعامل_بالجن ، أبشركم الجن ودهم يصيرون قطريين ،يبون راتب عالي ، وعيشه مجانية من الدولة،والبلاد متطورة للجني ولا بيحتاجون حق جن الحصار??

— محمد العبدالله (@m_I_alabdulla)

لقينا المشعوذ pic.twitter.com/N3QxedWitw

— جواهــــر?????? (@Qatar2218)

يذكر أن وسائل إعلام دول الحصار تتعرض بين الحين والآخر لسخرية من الإعلاميين والناشطين، كان آخرها ما أثير بشأن ما جاء على لسان مذيع قناة الإخبارية السعودية حينما ذكر كلمة “هامبورغر” على أن مدنية هامبورغ الألمانية.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.