"كاف" يرد بقوة على مدرب الأهلي بعد مقاطعته "بي إن سبورت"
البدري دخل في مشادات كلامية مع ممثلي قناة “بي إن سبورت”- يوتوب

“كاف” يرد بقوة على مدرب الأهلي بعد مقاطعته “بي إن سبورت”

كشفت تقارير صحافية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هدد نادي الأهلي المصري بفرض عقوبات عليه بسبب تصرف مدرب الفريق خلال مباراته أمام الوداد المغربي بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
 وهدد “كاف” النادي المصري بإقصائه من عصبة الأبطال ولكل من سيخلط السياسة بالرياضة في الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الخناق الذي دار بين حسام البدري مدرب الأهلي المصري وأحد مراسلى قناة “بي إن سبورت” القطرية في الندوة الصحفية التي أجريت بعد المباراة.
 
 ورفض البدري حضور المؤتمر الصحفي قبل خروج ممثلي قناة “بي إن سبورتس” القطرية تنفيذا لقرار المقاطعة المصرية، مما جعله يدخل في مشادات كلامية مع ممثلي القناة.
 
 وعاد البدري للمؤتمر مشددا على كون قراره جاء من أجل تنفيذ المقاطعة التي اتخذتها الدولة وليس بقرار فردي منه.
 
 وأكد البدري أن مجموعة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أصبحت متشابكة وصعبة للغاية، بعد خسارة فريقه أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.
 
 وأوضح مدرب الأهلي أن اللقاء كان تكتيكيا بدرجة كبيرة مشيرا إلى أن الأهلي لعب بتحفظ في الشوط الأول لكنه تمكن من صنع أكثر من هجمة وتهديد مرمى الوداد.
 
 وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن المباراتين المقبلتين للفريق الأحمر في البطولة في غاية الصعوبة وأن الفريق سيسعى للفوز بهما لحسم تأهله إلى دور الثمانية.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.