كل ما تريد معرفته حول العقد الجديد لنيمار مع برشلونة
برشلونة أكد أن نيمار وافق أخيرا على الشروط الجديدة- أرشيفية

كل ما تريد معرفته حول العقد الجديد لنيمار مع برشلونة

نشر موقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي تقريرا استعرض فيه أبرز ردود الأفعال والتعليقات والأخبار المتعلقة بالعقد الجديد الذي أمضاه نيمار مع برشلونة والذي سيخول له مواصلة اللعب ضمن صفوف النادي الكتالوني إلى حدود سنة 2021، وفقا لما يضبطه هذا العقد.
 
 وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي 21”، إن نادي برشلونة أعلن في بداية هذا الأسبوع أن اللاعب نيمار سيوقع العقد الجمعة المقبل وقد نشر هذا الإعلان عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
 وأشار الموقع أن نادي برشلونة أعلن في شهر يوليو/تموز المنصرم عن تفاصيل هذا العقد الممتد الذي سيوقعه مع هذا اللاعب البرازيلي والذي سيخول له مواصلة اللعب ضمن فريقه. كما أوضح النادي أن الشرط الجزائي قدرت قيمته بحوالي 200 مليون يورو للسنة الأولى من العقد وسيرتفع هذا الرقم إلى حدود 220 مليون يورو في السنة الثانية ليصل إلى 250 مليون يورو في الثلاث سنوات المتبقية في العقد.
 
 ولفت الموقع إلى أنه لم يتم الإعلان عن موافقة اللاعب نيمار على هذه الشروط الجديدة، وهذا ما أكدته تقارير سابقة اهتمت بتغطية هذا الحدث، من بينها تقرير صامويل ماردسن على موقع اسبن الرياضي. وتجدر الإشارة إلى أن موافقة نيمار سيحددها لقاء توقيع العقد يوم الجمعة. 
 
 وأضاف الموقع أن لاعبي نادي برشلونة يعتبرون أن بقاء اللاعب نيمار بينهم لخمس سنوات متواصلة سيساهم في تقدم الفريق. في المقابل، يعتبر نيمار أحد أبرز اللاعبين الذين احتضنهم نادي برشلونة لذلك صنفه ضمن أكثر اللاعبين احترافا وضمه إلى الثلاثي الهجومي الأكثر خطورة في النادي، إلى جانب لويس سواريز وليونيل ميسي.
 
 وقال الموقع إن نيمار حقق العديد من النجاحات الكبرى منذ انتقاله إلى نادي برشلونة في سنة 2013، فقد تمكن إحراز جملة من الألقاب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، من بينها لقب أفضل برازيلي في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، شهد أداء نيمار تحسناً كبيراً ومشهوداً في فترة تواجده في نادي برشلونة، وله إحصائيات صنفت “استثنائية” في الدوري الإسباني.
 
 وأوضح الموقع، نقلا عن تقارير إسبانية، أن المرتب الجديد الذي سيتقاضاه نيمار سيصل إلى 15 مليون يورو سنويا، ولكنه يبقى أقل من مرتب ميسي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.
 
 وفي الختام، وذكر التقرير أن نيمار وافق أخيرا على الشروط الجديدة وهو يهدف الآن إلى التركيز فقط على مساعدة نادي برشلونة على الفوز بالتحديات التي تنتظره إلى موفى سنة 2017.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.