كيف رأى زيدان مباراة برشلونة و"بي إس جي" الملحمية؟
أوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي يسعى للظفر بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا- أرشيفية

كيف رأى زيدان مباراة برشلونة و”بي إس جي” الملحمية؟

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على تصريحات مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، على خلفية العودة الملحمية التي حققها فريق برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.
 
 وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته “عربي21”، إن مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، على غرار الجميع، لم يُصب بالذهول، بل حاول التقليل من شأن الفوز الكاسح الذي حققه الفريق الكتالوني ضد باريس سان جيرمان.
 
 وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تمكن من التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بطريقة مذهلة عقب المباراة الملحمية التي جمعته بنادي باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء، لتنتهي المباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد.
 
 وأفادت الصحيفة أن العديد من الأشخاص قد ادعوا أن فوز الفريق الكتالوني كان بسبب سوء أداء الحكم الألماني، دنيز آيتكين، خاصة وأنه قد مَنح الفريق الكتالوني ضربة جزاء لا يستحقها، وقد أتاحت له فرصة تسديد هدفه الخامس.
 
 وفي هذا السياق، ذكرت الصحيفة أنه عندما سئل مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، يوم السبت، عن رأيه في مدى تأثير الادعاءات المثيرة للجدل بشأن القرارات التحكيمية التي تظهر عقب كل مباراة يخوضها فريقه والتدقيق الذي يتبع ذلك، أجاب “إن ريال مدريد فريق فريد من نوعه، ونعلم أننا نزعج الكثيرين، وهذا لن يتغير”.
 
 كما أكد زيدان “كونوا على يقين من أننا إذا فزنا فإن ذلك يعكس مستوانا الجيد في اللعب. نحن لا نعتمد على أي أحد آخر أو أي عامل حتى نفوز في المباريات”.
 
 ونقلت الصحيفة توقعات زيدان حول المباراة التي ستجمع الفريق الملكي بريال بيتيس في الدوري الإسباني، مساء الأحد، حيث أقر زيدان “لا يمكنني أن أجزم مدى تأثير القرارات التحكيمية على المباراة التي جمعت برشلونة وباريس سان جيرمان، فما يهمني الآن هو المباراة التي سيخوضها فريقي غدا”. وأضاف زيدان أن “الفريق نفسه (مشيرا إلى برشلونة) وما حصل لن يغير أي شيء”.
 
 وأوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي يسعى للظفر بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. وفي الأثناء، دحض المدرب الفرنسي فكرة أنه يرجح الكفة لصالح الكؤوس الأوروبية ويتعمد تجاهل النجاحات المحلية. 
 
 وفي هذا الإطار، أورد زيدان أن “فريق لوس بلانكوس قد فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين، في سنة 2014 وسنة 2016، وذلك عقب أن فاز بلقب الدوري الإسباني في سنة 2012. لقد مضى وقت طويل منذ أن فزنا بلقب الدوري الإسباني”.
 
 وفي الختام، نقلت الصحيفة وجهة نظر زيدان بشأن فرص فوز فريقه في المباريات المقبلة، حيث قال إنه “في الواقع لا يمكننا أن نلعب ثلاث مباريات بالطريقة ذاتها وبنفس العزم والشدة. ولكن على الرغم من كل ذلك، هذه السنة لدينا حافز قوي للظفر بكل من دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. الكثير من الأطراف يظنون أننا لا نعطي أهمية قصوى “للا ليغا” ولكن تأكدوا من أن جميع من في النادي لا يفكر بتلك الطريقة”.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.