"لعنة الفراعنة" تطارد ميسي.. ويلغي زيارته لمصر
سبق أن أثار ميسي غضبا في مصر بتبرعه بحذاء لجمعية خيرية مصرية — أرشيفية

“لعنة الفراعنة” تطارد ميسي.. ويلغي زيارته لمصر

بعد خسارة فريقه القاسية الثلاثاء

ألغى لاعب المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليو ميسي، زيارته التي كان مقررة إلى مصر، بعد خسارة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بأربعة أهداف نظيفة، الثلاثاء، وهو ما أشعل وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 وكان مصدر أمني مصري قد قال في تصريحات لوسائل إعلام محلية؛ إن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بإلغاء الزيارة التي كانت مقررة الأربعاء للقاهرة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد لاحق لها.
 
 وهذه الزيارة كان يفترض أن تكون ضمن حملة للترويج للسياحة العلاجية في مصر، تحديدا عن فيروس سي، والتي صاحبتها استعدادات إعلامية وأمنية مكثفة.
 
 أما النشطاء فقد تركزت معظم تعليقاتهم على ما أسموه بـ “النحس” الذي صاحب النجم الإسباني منذ الإعلان عن الزيارة.
 
 وعبر فيسبوك، سخر الإعلامي أيمن عزام قائلا: “تفتكروا ممكن السيسي يكون اتصل بـ(ميسي) بين الشوطين يفكّره بزيارة مصر! (برشلونة صفر باريس سان جيرمان 4)”.
 
 وقال الصحفي عامر الوكيل: “عمرو أديب عمال يغني على زيارة ميسي لمصر يقوم برشلونة يتغلب 4 صفر وميسي ما يجيش!”.
 
 وعلق عبد الرحمن عويس: “ميسي زار مصر في 2007 ثم عاد فخسرت برشلونة من خيتافي 4–0، ميسي تبرع بحذائه لمصر، فظل 5 مباريات متتالية يبحث عن هدفه رقم 500 ولم يسجله، وخسرت برشلونه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وخرجت من “دوري الأبطال” من “إتليتكو مدريد”.
 
 وتعجبت ميار محمد، قائلة: “الناس في المواصلات بتتكلم على ميسى، وفى واحد بيتكلم بثقة أوي إن ميسى دلوقتى في الأهرامات وإنه جاي مصر أصلا يتعالج من فيروس سي عشان هنا أرخص”.
 
 وكتب علي ناجي: “ميسي قرر زيارة مصر مرة أخرى، وقبل زيارته بيوم واحد فقط، خسر برشلونة برباعية نظيفة من باريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال”.
 
 وسخر عاطف نبيل بقوله: “شيل يا ابني صور ميسي اللي مغرّقة كربري أكتوبر وانزل بصور دراكسلير”.
 
 وقال محمد جعفر: “الله يرحمه ميسي أول ما نوى يجي مصر باريس سان جيرمان شيّله 4 ردّت في صدره وحلف ماهو جاي مصر أبدا”.
 
 وغرد علاء سيف: “معلش يا ميسي يا ابني والله عارفين إننا نحس”.
 
 وقال ممدوح مصطفى: “ميسي لغى زيارته لما عرف إن السيسي بيستقبل المهزومين في المطار”.
 
 وكتب أحمد صابر: “بركاتك يا بلحة 4/0”.
 
 وغرد محمود جمال: “يا عم ميسي انفد بجلدك السيسي فقر ده انت بمجرد إعلانك نزول مصر شيلت 4 ودي عمرها ما حصلت أومّال لو نزلت هيحصلك إيه”.
 
 وعلق طارق جمعة: “ميسي قرر زياره مصر فـ انظر ماذا حدث! لعنه الفراعنه”.
 
 وسخر أحمد أسامة قائلا: “أحمد موسى: اللاعب العالمي ميسي هيزور مصر النهاردة.. امبارح كان عنده ماتش في فرنسا .الشوط الأول كان مغلوب 2/0 ..الرئيس السيسي اتصل عليه يرفع من معنوياته ويأكد عليه موضوع الزيارة.. قال له: اطمن يا كابتن. الشوط التاني هتعوضوا الخسارة وفعلا حصلت المعجزة ببركات بلحة والاتنين بقوا اربعة واتغلب ميسي وبناءا عليه رفض الحضور الى مصر”.
 
 وغرد هيثم عامر: “برشلونه خسر أربعة بركاتك يا بلحة يا جدعان بلاش بلحة يقابل نجوم تاني احسن كرة القدم تتلغي في الفيفا ويلعبو بلي”.

ايه الضحك ده ?? بركاتك يا بلحة pic.twitter.com/7QQMvrWdMq

— جيكا (@mona_saeid)

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.