لماذا يشعر ليوناردو أولوا مهاجم ليستر سيتي بأن فريقه غدر به؟
جيتي

لماذا يشعر ليوناردو أولوا مهاجم ليستر سيتي بأن فريقه غدر به؟

ديلي ميل

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تقريرا، تحدثت فيه عن رفض فريق “ليستر سيتي” العرض الذي قدمه فريق “سندرلاند” لانتداب اللاعب المهاجم “ليوناردو أولوا” بعقد قيمته 7 مليون جنيه إسترليني.
 
 وقالت الصحيفة في تقريرها، الذي ترجمته “عربي21”، إن مهاجم “ليستر سيتي” الأرجنتيني “ليوناردو أولوا”، صرح في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر”غاضبا، أنه يشعر “بالخيانة” من طرف مدربه “كلاوديو رانييري”، وتعهد بأنه لن يلعب للنادي مجددا.
 
 والجدير بالذكر أن مهاجم فريق “برايتون” السابق “أولوا” أعرب عن رغبته في مغادرة نادي “ليستر سيتي”، خلال سوق الانتقالات الشتوية، للالتحاق بأحد فرق الدرجة الأولى، لكنه لم يعثر على فريق يلبي طموحاته، في حين أنه رفض عرضا من فريق “غلاتا سراي” التركي على شكل إعارة.
 
 وأكدت الصحيفة أن فريق “ليستر سيتي” رفض العرض الأخير المقدم من طرف فريق “سندرلاند” بقيمة 7 مليون جنيه إسترليني. وفي المقابل اشترط الفريق مبلغ 10 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات لاعبه.
 
 وكتب المهاجم الأرجنتيني على حسابه بـ”تويتر” تغريدة قال فيها “مع احتراماتي لأنصار فريق “ليستر سيتي”، أشعر بالخيانة من مدربي “رانيري” ومن الفريق. وقررت ألا ألعب في هذا الفريق مجددا”.
 
 وتجدر الإشارة إلى أن “ليستر” يرفض التفريط في مهاجمه، البالغ من العمر 30 سنة، لمنافس بحجم فريق “سندرلاند”، رغم أنه قدم عرضا مبدئيا بقيمة 3 مليون جنيه إسترليني. واقترح “سندرلاند” في آخر عرض قدمه لانتداب “أولوا” 7 مليون جنيه إسترليني، مقسمة كالآتي : 5 مليون جنيه إسترليني لقاء خدماته” و 2 مليون جنيه إسترليني كمنحة إضافية.
 
 ونقلت الصحيفة تصريحا لـ”كلاوديو رانييري”، مدرب فريق “ليستر سيتي”، يوم الاثنين الماضي، متحدثا عن لاعبه “أولوا”: “أنا أعلم أنه يرغب بشدة في مغادرة الفريق، لكننا لا نغير موقفنا، فنحن في حاجة لخدماته، ولا نريد التفريط فيه”.
 
 وأضاف “رانييري” قائلا “وأنا أيضا في حاجة لخدمات “أولوا”، فلدي رأس حربة وحيد، وهو “إسلام سليماني”. وفي الحقيقة، وجود رأس حربة واحد في صلب الفريق غير كاف. لذلك، أرغب بشدة في بقاء “أولوا” مع الفريق، وآمل أن يتمالك أعصابه، وأن يتفهم موقفي”.
 
 وتابع مدرب “ليستر سيتي”: “بالتأكيد، إنه لا يشعر بالسعادة، وأنا أتفهم موقفه. كما أن النادي على دراية بموقفي، وبالإضافة إلى ذلك، فإن “ليو” يعرف جيدا موقفي”.
 
 وفي الختام، قال “رانييري”: “إن “ليو” لاعب رائع، وأنا أومن بإمكانياته، رغم أنه غير جاهز لخوض مباريات في الوقت الحالي، ويخضع الآن للتدريب على يدي المعد البدني”.
 الصحيفة: ديلي ميل
 
 الكاتب: بان غراوندز
 
 الرابط:
 
 http://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-4172706/Leonardo-Ulloa-vows-never-play-Leicester-again.html