لهذه الأسباب يزور كريستيانو رونالدو المغرب (فيديو)
زار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو المغرب أزيد من 5 مرات على مدى سنتين- أرشيفية

لهذه الأسباب يزور كريستيانو رونالدو المغرب (فيديو)

التحق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعائلته المتواجدة في مدينة مراكش المغربية، بعد إعفائه من خوض مباراة فريقه أمام سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني.
 
 زيارة رونالدو لمدينة مراكش (جنوب) لم تمر مرور الكرام، حيث التقطت عدسات نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي للاعب البرتغالي وهو يتجول في أحد الفنادق الفخمة بالمدينة الحمراء للمملكة. 
 
 وتضاربت أقوال المعجبين حول سبب الزيارات المتكررة لرونالدو إلى مراكش وأكادير في جنوب المغرب، والتي تعدت 5 زيارات خلال السنتين الماضيتين.

وخمّن بعض المعلقين على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كثرة زيارة مراكش لعدة أسباب، أولها إن رونالدو يزور مراكش لولعه بالأجواء والطقوس المغربية.
 
 في حين قالت تعليقات أخرى إن الأصدقاء المغاربة المقربين من “الدون” مثل بطل “الكيك بوكسينغ” بدر هاري، هم من يدعونه إلى زيارة البلاد، بالإضافة إلى أنس أوزيفي، الذي يعمل وكيلا معتمدا للاعبي الكرة.
 
 بينما رجحت مواقع مغربية أن السبب الحقيقي وراء زيارات رونالدو المتكررة للمغرب هو استعداده لإطلاق مشروع استثماري في القطاع السياحي.

ونشرت والدة نجم ريال مدريد، ماريا دوس سانتوس، صورا عبر حسابها الرسمي على “انستغرام، وهي تستمتع بشمس المدينة السياحية مراكش.

Hoje foi um dia bem passado com a família ?????

Une publication partagée par @doloresaveiroofficial le 11 Avril 2017 à 9h43 PDT

Bye bye Marrocos ????????

Une publication partagée par @doloresaveiroofficial le 15 Avril 2017 à 10h49 PDT

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.