ليسر يسقط أمام سندرلاند وتوتنهام يسحق سوانزي بخماسية
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس- أرشيفية

ليسر يسقط أمام سندرلاند وتوتنهام يسحق سوانزي بخماسية

واصل حامل اللقب نادي ليستر سيتي، السبت، نتائجه السلبية إثر سقوطه بهدفين لهدف أمام نادي سندرلاند، لحساب الجولة ال14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.
 
 وسجل أهداف المباراة كل من، روبرت هوث بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 64 لصالح سندرلاند، وعزز جيرمين ديفو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 77، بينما أحرز هدف ليستر اللاعب اوكازاكي في الدقيقة 80.
 
 وعقب هذا الفوز رفع سندرلاند رصيده إلى 11 نقطة في المركز ال18، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 13 نقطة في المركز 15.
 
 ومن جانبه استعاد توتنهام ذاكرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمرليغ”، بعدما أمطر مرمى ضيفه “سوانزي سيتي” بخماسية نظيفة عن الجولة نفسها.
 
 وسجل خماسية توتنهام، هاري كين (هدفين) في الدقيقتين 39 و49 الأول من ضربة جزاء، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين، في الدقيقة 45، وكريستيان إريكسين (هدفين) في الدقيقتين 70 و90.
 
 وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي، عند 9 نقاط في المركز العشرين والأخير.
 
 وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن وست بروميتش ألبيون على واتفورد بثلاثة أهداف لهدف، وكريستال بالاس على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وستوك سيتي على بيرنلي بهدفين دون رد.
 
 ويتصدر فريق تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده ليفربول، و”مانشستر سيتي.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.