ماذا فعلت مجلة سيدتي بصورة نجوى كرم ليغضب جمهورها؟ (صور)
المجلة أجلخت تعديلا على صورة المطربة نجوى كرم فغضب جمهورها- أرشيفية

ماذا فعلت مجلة سيدتي بصورة نجوى كرم ليغضب جمهورها؟ (صور)

عبّر متابعون على منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم من خطوة أقدمت عليها مجلة سيدتي السعودية المعنية بالمواضيع الفنية وأخبار الفنانين.

بدأت القصة عندما نشرت المجلة في السابع من الشهر الجاري تقريرا لها عن المطربة اللبنانية نجزة كرم بعنوان “يوم برفقة نجوى كرم… و “الاحترام واجب”، يتضمن صورا لها ظهر بعد التدقيق أن المجلة أدخلت تعديلات على إحداها لإخفاء الصليب من القلادة التي ترتديها.

وفي مقارنة للصورة التي نشرتها المجلة للمطربة نجوى كرم وذات الصورة في مواقع أخرى يظهر ان عملية مونتاج جرت ليختفي الصليب من القلادة،في خطوة اعتبرها متابعون ومعجبون بالمطربة تدخلا بشؤونها الخاصة ومخالفة لقواعد العيش المشترك.

برافو على مجلة سيدتي إنن ورجونا قدّيش تفكيرن “داعشي”من بعد ماشالوا الصليب عن رقبة #نجوى_كرم
 يا عيبشوم بس على هيك صحافة وعلى هيك تفكير إرهابي pic.twitter.com/vT4MIYDUtE

— Marwa El-Marouk (@MarwaElMarouk)

ونشرت الإعلامية دلع المفتي تغريدة في حسابها على تويتر هاجمت فيها المحلة واتهمتاه بـ”الدعشنة” (نسبة إلى تنظيم الدولة) وتسائلت فيها بالقول: “هل أزعجكم صليب نجوى كرم حتى أزلتوه بالفوتوشوب؟ يجب أن تعطوا دروسا لقراءكم بكيفية التعايش وتقبل الآخر”.

مجلة سيدتي. هل أزعجكم صليب نجوى كرم حتى أزلتوه بالفوتو شوب؟
 يجب أن تعطوا دروسا لقراءكم بكيفية التعايش وتقبل الآخر??#دعشنة@sayidatystars pic.twitter.com/iIcI4BtNBj

— دلع المفتي?? (@dalaaalmoufti)

أما الناشطة في التيار الوطني الحر في لبنان زينة كرم، فهاجمت المجلة بدورها وقالت في حسابها على تويتر: “إزالة الصليب المقدس من صورة نجوى كرم في مجلة “سيدتي”. وحذروا لمين طلعت تابعة: “جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية للأبحاث والنشر”.

إزالة الصليب المقدس من صورة نجوى كرم في مجلة “ سيدتي”. وحذروا لمين طلعت تابعة : “جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية للأبحاث والنشر”#بس_هيك?? pic.twitter.com/BgVeKvob65

— Zeina Karam (@Zeina_Karam)

متابعون آخرون استغربوا خطوة المجلة وهي التي تهتم بالفن والأزياء وتبعد عم السياسية والمواضيع التي لها علاقة بالأديان، مطالبين في ذات باعتذار أو بتفسير لما حصل، فيما أطلق معبجون بها وسما على تويتر باسم “#صليب_نجوى_كرم_خط_أحمر”.

صحافة متخلفه وإعلام مُرضة نفسياً 
 مش صليب نجوى اللي بيتشل عن رقبتها ??????#صليب_نجوى_كرم_خط_أحمر † ?? pic.twitter.com/9Jpt6cGuD9

— Nogaa Nona (@nogaa_nona)

يؤبرنييي صليبك †?#MyDiva #NajwaKaram ?? pic.twitter.com/TXJaZOdp3U

— Amal Y’a Najwa karam (@BentNajwa)

يذكر أن المجلة لم توضح المجلة حتى للحظة سبب حذف الصلييب، وتواصل نشر التقرير على موقعها الإلكتروني بالصورة التي أدخت عليها التعديل.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.