ماهي أهم الانتدابات المرتقبة بالدوري الانجليزي؟
المانيو سيلقى منافسة شرسة من قبل سان جيرمان حول انتداب أوبلاك- فايسبوك

ماهي أهم الانتدابات المرتقبة بالدوري الانجليزي؟

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا سلطت من خلاله على أحدث الانتدابات المحتملة في البطولات الأوروبية هذا الصيف، بعيدا عن الحديث المتداول عن انتداب مانشستر يونايتد لمهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، وعن الحارس، يان أوبلاك، الذي سيأخذ مكان دافيد دي خيا.
 
 وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته “عربي21”، إن مانشستر يونايتد سيلقى منافسة شرسة من قبل فريق باريس سان جيرمان حول انتداب السلوفيني يان أوبلاك، حيث قدم النادي الفرنسي مبلغا قيمته 52 مليون جنيه إسترليني من أجل انتداب الحارس، وهو عرض أكثر بمليوني جنيه إسترليني مما قدمه يونايتد.
 
 كما ذكرت الصحيفة إن نادي إيفرتون قد بلغ نهاية محادثاته حول التخلي عن اللاعب روس باركلي،وهذا يعني أن النادي قبل على مضض التخلي عن اللاعب أمام العروض الإنجليزية السخية، خاصة أن توتنهام ومانشستر يونايتد قد رغبا في انتدابه، حيث عرض توتنهام مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني مقابل التفريط فيه.
 
 ونوهت الصحيفة بأن نادي بيرنلي قد يفتقد خدمات اللاعب مايكل كين في الموسم القادم إن لم يتلق عرضا ماليا مغريا يشجعه على البقاء، خاصة وأن نادي مانشستر يونايتد يعتبر من بين أحد أبرز الأندية التي تسعى لانتداب المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما. 
 
 وقد صرح اللاعب بدوره عن رفضه لمواصلة اللعب مع بيرنلي، إلا أن نادي الشياطين الحمر رفض انتدابه بالمبلغ الذي يريده فريقه وهو 25 مليون جنيه إسترليني.
 
 وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريسو، قد أعرب عن عدم موافقته التامة لانتقال اللاعب أنطوان غريزمان إلى صفوف مانشستر يونايتد. وقد عبّر اللاعب الفرنسي علنا عن أنه يرغب في اللعب في أولد ترافورد بنسبة 60 بالمائة واعتبر أن الوقت مناسب ليغادر لوس كولكونيروس بعد أن قضى معه ثلاثة مواسم متتالية. 
 
 وذكرت الصحيفة أن سيريسو أفاد في إحدى التصريحات التي أدلى بها أن اللاعب الفرنسي لم يطلب مغادرة النادي، كما أن شرط السراح، الذي تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني،قد جعل عديد الفرق تفكر كثيرا قبل الإقدام على انتداب أنطوان غريزمان.
 
 أما فيما يخص اللاعب لوك شاو، الذي يلعبفي موقع الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد، والذي على الرغم من أنه يمشي على العكازات بعد أن خضع لعملية جراحية على أربطة الكاحل إثر إصابة كروية لن يشفى منها قبل شهر آب/ أغسطس المقبل، إلا أن العديد من الأندية لاتزال ترغب في انتدابه مثل نادي توتنهام هوتسبيروليفربول ومانشستر سيتي. ولكن هذا لا ينفيأن هذا اللاعب قد يكمل مشواره في أولد ترافورد ويحاول المحافظة على موقعه مع المدرب جوزيه مورينيو.
 
 وفي الختام، أوردت الصحيفة أن نادي موناكو قد أنهى التوقيع على عقد اللاعب يوري تيليمانس، نجم أندرلخت ليضمن بذلك تواجده بين لاعبيه في الموسم القادم، ويختطف اللاعب من بين أنظار أندية كبرى مثل توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.