ما حقيقة الفتاة شيريهان التي تنوي شراء حيوانات منوية؟ (شاهد)

ما حقيقة “شريهان” التي طلبت شراء حيوانات منوية؟ (شاهد)

كشفت المذيعة المصرية لميس الحديدي حقيقة قصة الفتى شريهان الذي أعلنت عن رغبتها بشراء “حيوانات منوية”، لتصبح أم دون أن تتزوج.

وقالت الحديدي خلال برنامجها على “سي بي سي”، إن القصة ليست حقيقية، وأنها مستوحاة من فيلم، والشخصية اسمها “شمس”، تجسدها الفنانة نيللي كريم، في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “بشتري راجل”، ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح، مضيفة “دينا، منتجة الفيلم هى التي صورت الفيديو المذكور”.
 
 بدورها علقت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها في البرنامج: “كان ذكاء من القائمين على الفيلم طرح دعاية بهذا الشكل على مواقع التواصل، والفيلم كان اسمه “دكر بط”، وتم تغييره إلى “بشتري راجل”.
 
 وقالت إن الفيلم كوميدي رومانسي بعيد عن الدراما، مضيفة “الفليم له قصة جريئة لكن تم تقنينها، فالبطلة في النهاية تتزوج البطل، على سنة الله ورسوله، ولكنها يائسة من كل قصص الحب وترى أنها فاشلة، والموضوع كله يستقر على رغبتها في في الحصول على طفل”.
 
 وانتشر على مواقع التواصل تسجيلا مصورا لفتاة تدعى “شريهان نور الدين”، تعلن فيه استعدادها لدفع مبلغ من المال بالعملة الصعبة، من أجل شراء “حيوانات منوية”، كي تحقق رغبتها في أن تصبح أم، معللة ذلك بأنها فشلت في علاقات الارتباط السابقة.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.