"مجتهد" يؤكد معلومات مثيرة عن نشاط القحطاني مع "الهكر"
وفقا للحساب فقد بدأت رحلة القحطاني مع “الهكر” في العام 2009- أرشيفية

“مجتهد” يؤكد معلومات مثيرة عن نشاط القحطاني مع “الهكر”

نشر الحساب السعودي الشهير “مجتهد”، تغريدات لحساب جديد يدعى “تاريخ وذكريات”، كشف الأخير بدوره، معلومات توثق تاريخ المستشار السعودي، سعود القحطاني، مع “الهكر”.
 
 وقال “مجتهد” في تغريدة على “تويتر”: “عجلوا بمتابعة هذا الحساب @HIAHY. عرض تفصيلي لقصة دليم من خلال ما وجد بعد اختراق الشركة التي استعان بها دليم لتنفيذ خططه الشريرة في تويتر”.
 
 وبالنظر إلى تغريدات الحساب الذي روّج له “مجتهد”، فإن سعود القحطاني بدأ التعامل مع مواقع “الهكر” في العام 2009، وبأسماء مستعارة.
 
 وتشير المعلومات التي نشرها الحساب من داخل أحد المواقع، أن أعضاء الموقع ظنّوا بأن القحطاني من الأسرة الحاكمة، أو أنه يملك بئر نفط، نظرا لإنفاقه الكبير على الموقع.
 
 ويطلب القحطاني في إحدى المرات، توفير 10 آلاف رقم خليوي، للدخول إلى “تويتر”، كما يطلب آلاف الزيارات إلى موقع إلكتروني.
 
 وفي العام 2015، يطلب سعود القحطاني من الموقع توفير خبراء في أمن المعلومات، وهو الوقت الذي تزامن مع إعلان صحيفة “سبق”، عن توفر فرص عمل في إحدى شركات أمن المعلومات، وبرواتب تصل إلى نحو 10 آلاف دولار، دون ذكر اسم الشركة.
 
 وأشار الحساب، إلى أن القحطاني كان يدخل لمواقع “الهكر” باسم “nokia2mon2”، وتعرض أحد هذه المواقع للاختراق، ما أدى لنشر مراسلات، دلت على لجوء المستشار في الديوان الملكي السعودي، لاختراق حسابات المعارضين، وغيرهم.
 
 في إحدى المراسلات، يطلب سعود القحطاني من عضو في الموقع طريقة للتجسس وتسجيل الأصوات في أجهزه كمبيوتر ويرغب بحل يصعب اكتشافه.
 
 ويطلب القحطاني في مراسلة أخرى، توفير نحو 2000 حساب مفعل عبر “يوتيوب”، وطريقة للتحكم في الإعجابات على الفيديوهات داخل الموقع نفسه.
 
 ونشر ناشطون آخرون، معلومات من مواقع “الهكر” ذاتها، تشير إلى طلب سعود القحطاني، اختراق حساب “مجتهد” عبر “تويتر”، مقابل 10 آلاف دولار.
 
 بدوره، نشر المغرد القطري “عيسى بن ربيعة”، معلومات مشابهة حول القضية ذاتها، مضيفا أن القحطاني بات يتعامل مع “هاكينغ تيم” الإيطالية.
 
 وأضاف أن “دليم لم يُعيَّن مستشارا إعلاميا في الديوان الملكي إلا بعد هذه الخدمات التجسسية الجليلة، والتي كانت على إثرها حصلت اعتقالات كثيرة”.
 
 ونشر ربيعة نسخة من ايميل مسرب من “ويكيليكس” يطلب خلاله سعود القحطاني المساعدة من مواقع “الهكر”.
 
 وكان سعود القحطاني، نشر قبل نحو أسبوعين، تغريدة قال فيها إن الاسم المستعار لن يقف حائلا أمام كشف صاحبه، موضحا أن لديه “سرا” لن يقوله، يؤدي إلى كشف المتحكمين بالحسابات التي تكتب بأسماء مستعارة.

-مايتم نشره عبر الحسابين @3issaqtr @HIAHY مهم وخطير!
 -لم أنشر إلا بعد التثبت، وكوني أراجع وثائق ويكيليكس فقد وجدت مراسلات عام 2012!
 جريمة! pic.twitter.com/OAcS3orcQD

— Yahya Assiri ي عسيري (@abo1fares)

تابعوا #تجسس_دليم 
 تفاصيل خطيرة يكشفها المخترقون عن نشاط دليم في التويتر واليوتيوب وجهات أخرى

— مجتهد (@mujtahidd)

عجلوا بمتابعة هذا الحساب @HIAHY 
 عرض تفصيلي لقصة دليم من خلال ما وجد بعد اختراق الشركة التي استعان بها دليم لتنفيذ خططه الشريرة في التويتر

— مجتهد (@mujtahidd)

سعود القحطاني @saudq1978 عرض عشرة آلاف دولار أمريكي لاختراق حساب مجتهد! @mujtahidd #تجسس_دليم pic.twitter.com/SKt33AtEbV

— Sultan — سلطان (@Sul6anZamanah)

هنا يشرح معاناته بفقده لكلمة السر لاحد برامج التجسس ويقول لدي 20 شخص اخترقته ونسيت الرمز للدخول والتجسس عليهم #تجسس_دليم pic.twitter.com/TjKFykh7Z1

— تاريخ وذكريات (@HIAHY)

هنا قاعدة بيانات توضح ايميل #دليم ويوزره الذي يطلب فيه خدمات التجسس والاختراق من الموقع .#تجسس_دليم @HIAHY pic.twitter.com/ILBP9l2tut

— عيسى بن ربيعه ???? (@3issaqtr)

هنا #دليم يقوم بزرع برامج التجسس في المواقع وبمجرد دخولك للموقع تتحمل في جهازك ويبدأ التجسس واستخدمها ضد مواقع معارضيه#تجسس_دليم @HIAHY pic.twitter.com/uIFghtYJJq

— عيسى بن ربيعه ???? (@3issaqtr)

للتوضيح دليم من عام 2009 اشترك في موقع hackforums وهو موقع متخصص في الهكر وبدأ رحلته في البلطجه والتهكير والقرصنه

— تاريخ وذكريات (@HIAHY)

هنا يطلب شراء 1000 الى 2000 حساب يوتيوب مفعله لاستخدامها pic.twitter.com/09887Zfmy1

— تاريخ وذكريات (@HIAHY)

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.