مصدر لـ"عربي21": هذا موقف فضل شاكر من معركة عين الحلوة
شاكر كان عرض تسليم نفسه شريطة “وجود قضاء عادل ومستقل” الجزيرة

مصدر لـ”عربي21": هذا موقف فضل شاكر من معركة عين الحلوة

نفى مصدر فلسطيني مقرب من الفنان المعتزل فضل شاكر مشاركته من قريب أو بعيد بجولة القتال الأخيرة التي اندلعت في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بمدينة صيدا جنوبي لبنان.

وكانت مواقع إخبارية وصفحات تواصل اجتماعي مقربة من حزب الله اللبناني ألمحت إلى مشاركة شاكر -المختفي في المخيم منذ ما يعرف بأحداث عبرا بمدينة صيدا في العام 2013- في جولة القتال الأخيرة بالمخيم بين القوة الأمنية المشتركة للفصائل الفلسطينية وما يعرف بـ”مجموعة بلال بدر”.

وقال المصدر في حديث خاص لـ”عربي21" طالبا عدم الكشف عن هويته إن الأنباء التي تحدثت عن مشاركته في القتال “غير صحيحة إطلاقا، فضل شاكر قريب من الجميع في المخيم، ولا علاقة له بما يجري حاليا وغير معني فيه أبدا، قضيته معروفة ومنفصلة، بل على العكس هو يدعو إلى وحدة الجميع وتجنب سفك نقطة دم واحدة في المخيم”.
 
 اقرأ أيضا: الجزيرة تكشف تفاصيل خطيرة عن معركة عبرا وتحاور شاكر (شاهد)

و أضاف المصدر: “هو (فضل شاكر) موجود بمنطقة آمنة وليس له عداء مع أحد أو مع طرف من الفصائل الفلسطينية”، حيث تعتقد مصادر فلسطينية أنه موجود في “حي المنشية” داخل المخيم.

وكان آخر ظهور للفنان شاكر المطلوب للدولة اللبنانية خلال برنامج استقصائي لقناة الجزيرة القطرية في شهر آذار/مارس الماضي، تحدث عن أحداث معركة عبرا ومشاركة حزب الله اللبناني فيه، حيث عرض تسليم نفسه شريطة أن “يلمس وجود قضاء عادل ومستقل، لا قضاء تابعا لأي جهة سياسية”.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.