ملحم بركات في العناية المركزة ووضعه صعب
حالة بركات الصحية تدهورت جراء احتقان السوائل في جسده وتحديدا رئيتيه ـ أرشيفية

ملحم بركات في العناية المركزة ووضعه صعب

دخل الموسيقار اللبناني إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى “أوتيل ديو”، بعد أن تدهورت أحواله الصحية.
 
 وقالت صحيفة “النهار” اللبنانية، لا يزال الموسيقار ملحم بركات في غرفة العناية المركّزة وتحت المراقبة بعدما تدهورت صحته أمس نقل على إثرها إلى مستشفى “أوتيل ديو”.
 
 وأضافت الصحيفة نقلا عبر صديقه المقرب الشاعر نزار فرنسيس الذي أوضح أن حالة بركات الصحية تدهورت جراء احتقان السوائل في جسده وتحديدا رئيتيه، الأمر الذي تطلب نقله بصورة مستعجلة إلى المستشفى وبدأ يتجاوب مع الأدوية والعلاج”. 
 
 وطمأن فرنسيس جمهور بركات أن “صحة الأخير مستقرة حاليا وسيبقى في العناية المركزة إلى حين يطمئن الأطباء على صحته في شكل كامل”.
 
 
 أكدت مجلة “لها” من مصادر خاصة عن مصادر مقربة من النجم اللبناني ملحم بركات تدهور حالته الصحية وذلك بعدما توقف قلبه عن النبض مما استدعى نقله الى المستشفى ودخل العناية المشددة وخرج منها.
 
 وأفادت أن إصابته بمرض السرطان بعد الوعكة الصحية التي مر بها مساء الثلثاء، رغم اصرار بركات.
 
 وأشار الى ان النجم المميّز عرف بإصابته بسرطان البروستاتا منذ شهر شباط (فبراير) الماضي، إلا ان المعلومات اكدت ان المرض الخبيث انتشر ووصل الى كل جسمه.
 
 بدوره، كشف الفنان راغب علامة على حسابه عبر “تويتر” فور وصوله الى ابو ظبي ان الموسيقار ملحم بركات مرض واستوجب دخوله الى المستشفى وقال: “اتمنى ?بو مجد الشفاء العاجل صلواتنا له لكي يخرج بالسلامة”.
 
 هذا وأكد صديق الموسيقار الشاعر نزار فرنسيس ان وضعه دقيق ويتحسن ببطء.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.